نهى عابدين لـ"سيدتي": أغدر بروجينا في "سر إلهي" وهذه قصتي مع "العتاولة"

نهى عابدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
نهى عابدين - الصورة من حسابها على إنستغرام

تشارك الفنانة نهى عابدين في بطولة مسلسليْن جديديْن تعمل على تصويرهما حالياً للعرض في موسم رمضان 2024؛ العمل الأول هو "العتاولة" مع أحمد السقا، والثاني "سر إلهي" مع روجينا، والمقرر عرضه في 15 حلقة، وتظهر خلال العمليْن بشخصيتيْن مختلفتيْن تماماً.

نهى عابدين في علاقة حب مع طارق لطفي

كشفت نهى عابدين، في تصريح لـ"سيدتي"، عن تفاصيل دورها في مسلسل "العتاولة"، لافتة أنها تجسّد شخصية فتاة شعبية من الإسكندرية، وتعيش قصة حب كبيرة مع طارق لطفي، وتكون معه طوال الوقت دون زواج، مشيرة إلى أنها سعيدة جداً بالمشاركة في هذا العمل مع توليفة النجوم المتواجدة، وتجربتها الأولى مع كل فريق العمل.
مسلسل "العتاولة" بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، صفوة، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح، وتدور الأحداث في إطار شعبي تشويقي.

نهى عابدين شريرة وتغدر بروجينا في "سر إلهي"

أشارت نهى عابدين إلى أنها تجسد في أحداث مسلسل "سر إلهي" دور "رحمة" الأخت الوسطى لـ"نصرة"، التي تلعب دورها روجينا، موضحة أن الشخصية حقودة وشريرة، والتي تخطط للغدر بأختها نصرة، إضافة إلى تصرفاتها الأخرى المليئة بالأنانية والغيرة، مؤكدة أن السيناريو مكتوب بشكل مميز للغاية، وسيكون من الأعمال القوية في رمضان هذا العام.
مسلسل "سر إلهي" بطولة: روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
يُذكر أن آخر أعمال نهى عابدين حكاية "ما تيجى نشوف" عن كتاب "55 مشكلة حب"، والتي شاركت بطولتها إلى جانب: هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، وراندا عبد السلام. وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وتأليف ورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين، وإخراج محمد الخبيرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».