نهى عابدين بالفيديو: لم أتوقع نجاح "ما تيجي نشوف"

الصورة من حساب نهى عابدين على انستغرام
الصورة من حساب نهى عابدين على إنستغرام

أكدت الفنانة نهى عابدين خلال برنامج "لمن يهمه الفن"، على "نغم FM"، أنها لم تتوقع نجاح حكاية (ما تيجى نشوف) مشيرة إلى أنها اهتمت بالدور والشخصية التي تقوم بتجسيدها أكثر من مساحة الدور داخل العمل الفني.

وقالت نهى عابدين إنها تركز في اختيار أعمالها على المخرج الذي تتعامل معه في العمل، مؤكدة أنها لم تهتم بالتمثيل في البداية، ولكنها دخلت مجال الفن من خلال دراستها في معهد الفنون المسرحية.

وأضافت نهى عابدين، عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة أميرة نور، أنها شاركت في مسلسل (تحت الوصاية) والذي تم عرضه في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، من بطولة النجمة منى زكي والفنان دياب وأحمد خالد صالح، وتميز العمل الفني بتناول قضية مهمة؛ وهي الوصاية على الأطفال عقب وفاة والدهم، وكيف يتم حرمان الأم من حقها في تقرير مصير أولادها، ومنح هذا الحق لأي رجل من ورثة الأب.

نهى عابدين: حياتي بعيداً عن الفن مكرسة لابني

وتقول نهى عابدين: "أنا أعيش حياتي خارج نطاق المهنة مع ابني (أيمن) وأهتم بكل شيء خاص به".
تابعي المزيد: نهى عابدين: سبت نفسي للاكتئاب وكنت عايزة أعتزل التمثيل وأهاجر

وأشارت الفنانة نهى عابدين إلى أنها إذا قامت بتنفيذ قصة حياتها في عمل فني؛ فستقوم بتسميته (بداية ونهاية)، على أن تختار أبطاله من الفنانين رشدي أباظة وعمر الشريف وأحمد زكي، ويخرجه الراحل يوسف شاهين، ويقوم بكتابته أسامة أنور عكاشة.

نهى عابدين: فخورة بالتعاون مع يحيى الفخراني

واختتمت حديثها بأنها تعاملت مع دكتور يحيى الفخراني في عملين؛ هما (ونوس) و(نجيب زاهي زركش)، وكانت محظوظة في المشاركة معه، وتمنت نهى عابدين في أعمالها القادمة أن تقدم الكوميديا وعدم حصرها في إطار أدوار التراجيديا.

أبطال مسلسل "ما تيجي نشوف"

يذكر أن حكاية "ما تيجى نشوف" عرضت مؤخراً ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وتصدرت الترند فور عرض الحلقة الأولى؛ بسبب أحداثه المثيرة واستعراضه الجريء للعلاقات في المجتمع المصري حالياً.

حكاية "ما تيجى نشوف" من تأليف ورشة عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات، وبطولة: هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين، وإخراج محمد الخبيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»