رمضان 2024.. إطلاق البرومو الترويجي لمسلسل العربجي: طعنات الغدر

باسم ياخور وسلوم حداد من كواليس المسلسل- الصورة من حساب باسم ياخور على فيسبوك
باسم ياخور وسلوم حداد من كواليس المسلسل- الصورة من حساب باسم ياخور على فيسبوك

شهد البرومو الترويجي الأول للموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية "العربجي"، أحداثاً مثيرة ومشوّقة، وخصوصاً لجهة ما سيعانيه "عبدو العربجي"، الذي يؤدي دوره النجم السوري باسم ياخور، من مشاكل وصعوبات ومواجهات، ولعل أهمها الغدر والتعرّض للطعن من الخلف.

باسم ياخور في مواجهة الغدر

ونشر النجم السوري باسم ياخور البرومو الترويجي الأول للمسلسل عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر من خلاله وهو يقف وسْط الغابة، بينما يتلقى طعنات من الخلف، في إشارة إلى الغدر الذي سيتعرض له "عبدو العربجي" في الموسم الثاني من مسلسل "العربجي"، الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان 2024.

ويقول "عبدو العربجي" خلال الفيديو: "أبشع شي بالدنيا الغدر.. الغدار بيربح معركة بس بحياتو ما بيربح حرب".

وتفاعل عددٌ كبير من المحبين والمتابعين وزملاء باسم ياخور مع البرومو، وتمنَّوا له ولفريق العمل التوفيق والنجاح خلال عرض العمل في موسم دراما رمضان.
لقراءة المزيد.. صور.. باسم ياخور يتخلى عن لحيته بعد فترة طويلة فكيف بدا؟

لمعلومات أكثر.. رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "العربجي".. صراعات وثأر لا ينتهي

الثأر يجر الثأر في الموسم الثاني

انتهت عمليات تصوير المسلسل منذ فترة، وسيُعرض عبْر التليفزيون السعودي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023؛ حيث تصدّر الترند خلال الكثير من الحلقات التي عُرضت حينها.

المسلسل من تأليف: عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي. ويشارك في بطولته عددٌ كبير من النجوم، منهم: سلوم حداد، ديمة قندلفت، نادين خوري، روبين عيسى، فارس ياغي، طارق مرعشلي وآخرون.

وبحسب الشركة المنتجة؛ فإن المسلسل بموسمه الثاني، سيشهد مواجهات قوية وثأرية بين أطراف الصراع؛ حيث قالت الشركة المنتجة: "القتل يجُر القتل، والانتقام يأتي بالثأر. ملحمة نارية في الجزء الثاني من العربجي أشد ضراوة من الأولى، في تحالفات جديدة وعداوات قديمة يجمعها الدم!".

باسم ياخور ينشر الكواليس

وكان باسم قد نشر جزءاً من كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل "العربجي"؛ حيث أكّد أنها رحلة لم تكن سهلة، وأن التصوير تم في مناطق باردة وقمم مرتفعة؛ مؤكداً بنفس الوقت أنها رحلة ممتعة ومميزة؛ متمنياً أن ينال العمل رضا الجمهور والمتابعين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»