رمضان 2024: أحمد صيام يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل مشاركته في "رحيل" و"حق عرب"

أحمد صيام- الصورة من صفحته على فيسبوك
أحمد صيام- الصورة من صفحته على فيسبوك
الفنان أحمد صيام - مصدر الصورة (حسابه الرسمي على فيسبوك)
الفنان أحمد صيام - مصدر الصورة (حسابه الرسمي على فيسبوك)
أحمد صيام- الصورة من صفحته على فيسبوك
الفنان أحمد صيام - مصدر الصورة (حسابه الرسمي على فيسبوك)
2 صور
يتعاون الفنان أحمد صيام، مع الفنانة ياسمين صبري في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "رحيل"، حيث بدأ تصوير مشاهده قبل أيام في أحد الاستديوهات بمنطقة شبرامنت، كما يواصل تكثيف مشاهد التصوير على قدمٍ وساق، تحت قيادة المخرج إبراهيم فخر، للانتهاء من أكبر قدر منه قبل حلول شهر رمضان.

أحمد صيام يكشف تفاصيل شخصيته في رحيل

كشف أحمد صيام، لـ"سيدتي"، تفاصيل الشخصية التي يُجسدها في مسلسل "رحيل"، موضحاً أنه يُجسد دور مواطن من أصول صعيدية، وتجمعه علاقة طيبة مع "رحيل" ووالدها تاجر الأخشاب، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي، معرباً عن آماله بأن تنال تلك التجربة إعجاب الجمهور.
يُشارك في بطولة مسلسل رحيل، بجانب ياسمين صبري وأحمد صيام، كلّ من أحمد صلاح حسني، عزت أمين، سماء إبراهيم، حازم سمير، مي القاضي، لبنى ونس، وآخرين. والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر.
تظهر ياسمين صبري، في دور فتاة تنتمي لأسرة متوسطة، نشأت في محافظة الإسكندرية، تتمرد على حياتها وترغب في تحقيق المزيد من الأحلام وتكوين الثروات، وذلك في إطار اجتماعي مثير.

أحمد صيام شقيق رياض الخولي في "حق عرب"

أشار أحمد صيام إلى أنه يُشارك أيضاً في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب"، حيث يظهر بدور شقيق الفنان رياض الخولي، صاحب محلات الأخشاب، والتي يعمل فيها الفنان أحمد العوضي، ويواجهون العديد من المواقف في إطار اجتماعي وشعبي مثير، لافتاً إلى أن تلك التجربة ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة للجمهور.
يُشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد العوضي، كل من دينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، والطفل منذر مهران وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد صيام يتعاون مع سوسن بدر في "حدوتة منسية"

يُذكر أن الفنان أحمد صيام، يُعرض له حالياً، مسلسل "حدوتة منسية"، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضاً العديد من القضايا الاجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»