رمضان 2024: أحمد العوضي يوجه رسالة لجمهوره عن مسلسله الجديد "حق عرب"

الفنان أحمد العوضي - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
من المنتظر أن يُشارك الفنان أحمد العوضي بموسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسله الجديد "حق عرب" والذي يُجسد بطولته أمام مجموعة من الفنانين، وكان قد روج الفنان أحمد العوضي للمسلسل من خلال صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" موجهًا رسالة إلى جمهوره ومتابعيه عن مسلسله الجديد.

أحمد العوضي لـ جمهوره ومتابعيه: مسلسل ان شاء الله يعجب كل اخواتي

وقد نشر الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" صورة من مسلسل "حق عرب" وعلق على الصورة موجهًا رسالة لجمهوره قال فيها: " عرب السويركي.. وطبعا زي ما احنا عارفين هطلع جدع وبفهم في الأصول، بس مسلسل ان شاء الله يعجب كل اخواتي ورمضان كريم".

تفاصيل مسلسل "حق عرب"

ويواصل الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده بمسلسل "حق عرب"، تمهيداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يعد المسلسل أولى تجاربه في البطولة المطلقة بالدراما التليفزيونية، بعد ثنائية فنية ناجحة مع ياسمين عبد العزيز في مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار".
ويأتي مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»