"العتاولة" يجمع أحمد السقا وطارق لطفي بعد 18 عاماً ولأول مرة بالدراما التلفزيونية

أحمد السقا وطارق لطفي - الصورة من الحساب الرسمي للفنان أحمد السقا على "إنستغرام"
أحمد السقا وطارق لطفي - الصورة من الحساب الرسمي للفنان أحمد السقا على "إنستغرام"
خلال الساعات الماضية تم طرح الإعلان الدعائي لمسلسل "العتاولة" والذي يُشارك ببطولته عدد من الفنانين، من أبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024 .. يحيى الفخراني وياسمين صبري وحلا شيحة وسمية الخشاب أبرز العائدين إلى دراما رمضان

"العتاولة" يجمع أحمد السقا و طارق لطفي لأول مرة بالدراما التلفزيونية

وينتظر عدد كبير من المشاهدين، وجمهور كل من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، عرض مسلسل "العتاولة" حيث إنه أول عمل تلفزيوني يُجسدان بطولته سويًا، بعد نجاح كل منهما بالبطولة المنفردة في الدراما التلفزيونية خلال الأعوام الماضية، كما يعد مسلسل "العتاولة" هو عودة للتعاون الفني بين كل منهما بعد مرور 18 عامًا منذ آخر فيلم سينمائي جمعهما.

فيلمان سينمائيان جمعا أحمد السقا و طارق لطفي

وقد حقق كل من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي نجاحًا كبيرًا بالسينما، حيث تعاونا من قبل بفيلمين سينمائيين، وجاء أول تعاون سينمائي بينهما بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي تم عرضه عام 1998 وشارك ببطولته محمد هنيدي، منى زكي، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب والعديد من الفنانين.

وجاء التعاون الثاني في السينما بين الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا، عام 2006 من خلال فيلم "عن العشق والهوى" من تأليف تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وشارك ببطولة الفيلم منى زكي، منة شلبي، خالد صالح، غادة عبد الرازق، و مجدي كامل، وعدد كبير من الفنانين ويعد ذلك آخر عمل فني جمعهما سويًا.
للمزيد.. رمضان 2024 .. "سنة أولى بطولة منفردة".. وهؤلاء النجوم هم الأبرز

فريق عمل مسلسل "العتاولة"

ويأتي مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، نهى عابدين، ميمي جمال، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»