أحمد السقا يكشف بالفيديو كواليس تصوير أصعب مشاهد جولة أخيرة: تأثرت نفسياً وبدنياً

أحمد السقا من كواليس تصوير جولة أخيرة - الصورة من حسابه على موقع X
أحمد السقا من كواليس تصوير جولة أخيرة - الصورة من حسابه على موقع X

شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره على إنستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله "جولة أخيرة" بمناسبة عرض الحلقة التاسعة والأخيرة، وتصدره قائمة الأكثر مشاهدة، ووجه السقا الشكر لكل منْ ساهم في صناعة العمل، وأكد أنه تأثر نفسياً وبدنياً من تقديم شخصية شجيع بطل الألعاب القتالية الذي يعاني من الزهايمر.

أحمد السقا ظهر في مقطع الفيديو وهو متأثر بشدة أثناء تقمص شخصية شجيع، وكشف عن كواليس تصوير أصعب مشاهد القتال داخل الحلبة وعلق قائلاً: "وانتهت جولة شجيع الأخيرة.. كانت جولة قصيرة أثرت فيا أنا على المستوى الشخصي نفسياً وبدنياً وذهنياً».

ووجه أحمد السقا رسالة شُكر لكل أبطال العمل قائلاً: «الحمد لله.. وشكراً من قلبي لكل زملائي اللي اتشرفت واستمتعت بالعمل معاهم من أول لآخر يوم تصوير.. وأخيراً أتمنى إن المسلسل يكون عجب حضراتكم".

ووجه السقا إشارة لكل أبطال العمل ومن أبرزهم أشرف عبد الباقي، الفنان رشدي الشامي، الفنان علي صبحي، المؤلف محمد ندا، والمخرجة مريم أحمدي.

تابعي المزيد: رشدي الشامي لـ"سيدتي": أحمد السقا أصر على أن أصفعه في مسلسل "جولة أخيرة"

يذكر أن أحمد السقا بدأ بنفس الوقت تشويق جمهوره لمشاهدة مسلسله الجديد "العتاولة" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ونشر مؤخراً البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق: "توكلنا على الله مسلسل العتاولة رمضان 2024 إن شاء الله دعواتكم"، وتوسط "السقا" البوستر وسط عدد من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنان طارق لطفي، الفنان باسم سمرة، الفنانة مي كساب، والفنانة زينة.

أحداث مسلسل "العتاولة"

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في إحدى الحارات الشعبية، ويتناول العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة وكل ما فيها، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان الكبير صلاح عبدالله، الفنانة حنان يوسف، الفنانة نهى عابدين، الفنان سامي مغاوري، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»