المخرج عمر عبد العزيز: حزين لانتشار خبر زواجي

المخرج عمر عبد العزيز - الصورة من جمعية الفيلم المصري
المخرج عمر عبد العزيز - الصورة من جمعية الفيلم المصري

كشف المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر، عن حزنه؛ بسبب انتهاك خصوصية حياته الشخصية، وتداول صور ومقاطع من حفل زفافه، الذي أقيم مؤخراً، دون إذنه، مؤكداً أنه توجّه بالعتاب للإعلامية بوسي شلبي، التي قامت بتصوير ونشر فقرات حفل الزفاف، رغم علمها أن الحفل خاص، ونفى عمر ما تم تداوله عن المصالحة مع ابن شقيقه كريم عبد العزيز، لافتاً إلى أنه لا توجد خصومة من الأساس.

وقال عمر عبد العزيز، في لقائه مع برنامج ET بالعربي: "أنا إنسان بحب الانطواء، وبعدين في سني وفرحي ألبس بدلة وأمسك ورد؟ لأ يا حبيبي كده حلو أوي، ده أنا زعلان إن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير، أنا بحب الخصوصية في حياتي".

شاهدي المزيد: بالصور كريم عبد العزيز يحتفل بزواج عمه عمر عبد العزيز

عمر عبد العزيز: عاتبت بوسي شلبي على نشر خبر زواجي

وأوضح عمر عبد العزيز أنه عاتب الإعلامية بوسي شلبي؛ بسبب كشفها عن خبر زواجه، قائلاً: "أنا عاتبت بوسي شلبي لأننا عارفينها كويس، واللي عزمتهم أقرب الناس ليا؛ زي ميرفت أمين ودي أخت عمري، ولبلبة، وعماد رشاد، وكريم عبد العزيز، والمخرج محمد ياسين ابن أختي".

عمر عبد العزيز: لا توجد خصومة مع ابن شقيقي كريم عبد العزيز

كما نفى عمر عبد العزيز ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين شقيقه المخرج محمد عبد العزيز، ونجل شقيقه الفنان كريم عبد العزيز، قائلاً: "اتكتب إني أخيراً تصالحت مع كريم عبد العزيز ومحمد عبد العزيز بعد قطيعة، إحنا أسرة مترابطة وعمرنا ما حصل أي حاجة بينا الحمد لله".

وعن سبب عدم تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز، فعلّق: "كريم جيل تاني ولما ييجي الوقت ويكون فيه موضوع يصلح هنشتغل مع بعض فيه، وأنا نفسي كريم يشتغل مع المخرج محمد ياسين ابن عمته لأنهما جيل متقارب".

عمر عبد العزيز: جيلي تم استبعاده من صناعة الفن

وعن سبب ندرة مشاركته في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، أكد عمر عبد العزيز أن جيله بالكامل تم استبعاده من صناعة الفن، وقال: "مش أنا لوحدي اللي مستبعد، جيلي كله مستبعد، وللأسف المعادلة بقت صعبة وهما عايزين مخرجين بيسمعوا الكلام وده مش هيحصل أبداً".

وتابع عمر عبد العزيز: "إحنا اتربينا على ده وإحنا حريصين على شغلنا ومش هيحصل إني أدخل فيلم مكتوب نصه أو مسلسل مكتوب فيه حلقتين، لا أتصور يجيبوا الممثل قبل ما يجيبوني أنا كمخرج، يبقى أنا جاي ليه؟".

واختتم حديثه بأنه يتوقع عودة جيله في وقت قريب، مضيفاً: "أتوقع إننا راجعين قريب وهنشتغل بطريقتنا".

يذكر أن المخرج عمر عبد العزيز ولد في مايو 1953، وتخرج في المعهد العالي للسينما، قسم إخراج، عام 1976، وبدأ مشواره الفني كمساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبدالعزيز في مجموعة من الأفلام، منها: فيلم "عالم عيال عيال"، عام 1976، بطولة رشدي أباظة وسميرة أحمد، كما شارك في إخراج فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" عام 1978، للنجوم: عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين ولبلبة وسمير غانم، و"ألف بوسة وبوسة"، "انتبهوا أيها السادة"، "المحفظة معايا"، "رجل فقد عقله"، "بريق عينيك"، "مرسي فوق مرسي تحت"، "خلي بالك من جيرانك"، "غاوي مشاكل"، "رجل فقد عقله"، وغيرها.

أبرز أفلام عمر عبد العزيز

كان أول أعماله كمخرج فيلم "دعوة خاصة جداً" عام 1982، ثم توالت أعماله، ومنها: "اللعبة، ليه يا هرم، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، يا رب ولد، هنا القاهرة، الشقة من حق الزوجة، فرحان ملازم آدم، الكلام في الممنوع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»