جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم "ماي ورد" بمهرجان الأفلام السعودية بدورته العاشرة

جمعان الرويعي -الصورة من حسابه على الانستغرام
جمعان الرويعي -الصورة من حسابه على الانستغرام

كشف الفنان جمعان الرويعي عن مشاركة فيلم "ماي ورد" بمهرجان الأفلام السعودية بدورته العاشرة، ونشر بوستر الفيلم وكتب: "قريباً، فيلم ماي ورد في مهرجان أفلام السعودية، الدورة العاشرة، في الخبر، إثراء، سنخبركم بمواعيد عرض الفيلم خلال الأيام القادمة. باقي 6 أيام".
كما نشر بوستر لأبطال العمل، وكتب: "تعرفوا إلى مواعيد عرض فيلم ماي ورد في مهرجان @saudifilmfestival الذي ستُقام فعالياته بمركز @ithra
في المملكة العربية السعودية. متابعة ممتعة لكل من يستطيع الحضور".

فيلم "ماي ورد"

وكان فيلم "ماي ورد" للمخرج محمود الشيخ قد فاز بجائزة أفضل ممثلة لإحدى بطلات العمل، وهي الفنانة "مريم زيمان" بالمهرجان السينمائي الخليجي بالرياض الذي أُقيم مؤخراً من 14 إلى 18 من إبريل.
وكان الرويعي قد صرح لـ"سيدتي" في أثناء وجوده بالرياض في المهرجان السينمائي الخليجي عن الفيلم وقال: "إن الفيلم يحكي قصة امرأة تواجه ظروفاً صعبة مع أفراد عائلتها، وتُدعى "مريم" التي قضت 40 عاماً من حياتها في تربية أبنائها ورعاية العائلة، وبعد وفاة زوجها "الشيخ جعفر" يتقدم لخطبتها حبيبها السابق وتقرر الموافقة". ويشارك في بطولة الفيلم بجانب جمعان الرويعي كلٌّ من: الفنانة مريم زيمان، ويحيى عبد الرسول، ودانة آل سالم، وعقيل الماجد، وآخرين، وهو من إخراج محمود الشيخ.


جمعان الرويعي في سطور

جمعان الرويعي هو ممثل ومخرج بحريني، اشتُهر بأدواره التلفزيونية في عدة مسلسلات منها: مسلسل "سعدون"، و"نيران"، و"قيود الزمن"، و"عيون الحب".
وشارك بعدد من الأفلام السينمائية منها: "ماي ورد"، و"حنين"، و"حكايات بحرينية".
وقد حصل على جائزة أفضل مخرج عن المسلسلين: "وعد لزام"، و"أيام الفرج".

 


اقرأ ايضا "بالفيديو.. جمعان الرويعي لـ"سيدتي": المهرجان ...

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»