رمضان 2024: مغامرة جديدة يخوضها أبطال مسلسل "سكة سفر3"

أبطال مسلسل سكة سفر- الصورة من حساب صالح أبو عمرة على انستغرام
أبطال مسلسل سكة سفر- الصورة من حساب صالح أبو عمرة على إنستغرام

الموسم الثالث لمسلسل "سكة سفر"، سيأتي استكمالاً للمغامرات التي بدأت خلال أحداث جزأيه السابقين، والتي دارت حول ثلاثة أشقاء، وقعوا في مأزق كبير، حيث يضطرون لإدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاته، وتدبير أمور حياتهم بأنفسهم، وفي رحلة البحث عن فرصة لتحقيق أحلامهم البسيطة، يدركون أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.
شارك في بطولة المسلسل كلٌ من سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عمرة، خيرية نظمي، عبدالله العامر، كما يشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، مثل حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة "أوس أوس"، وغيرهم من مشاهير السوشيال ميديا، والعمل من تأليف أوس الشرقي وعبدالله الوليد، وهو من إخراج رامي رزق الله.

كيف ظهر أبطال مسلسل سكة سفر 3 على بوستر العمل


على جانبٍ آخر، شارك صالح أبو عمرة متابعيه عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" الملصق الدعائي للمسلسل، وظهر عليه برفقة بطلي العمل سعد عزيز ومحمد الشهري، وهم يقفون بداخل مياه إحدى البحار وترتسم على وجوههم علامات من الدهشة، وعلق قائلاً: "قريباً في رمضان الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر".
إقرأ المزيد .. أبطال "سكة سفر2" يكشفون لـ"سيدتي": موسم مختلف سيعجب الجمهور

آخر مشاركات صالح أبو عمرة الدرامية

شارك الفنان صالح أبو عمرة، خلال الفترة الماضية في مسلسل "المكتب"، والذي دارت أحداثه بداخل شركة للخدمات البريدية في الرياض، ويحاول موظفوها خوض تحديات المكتب المملة، والتعامل مع أخطاء مديرهم الطيب مالك.
وشارك في بطولة العمل، عدد آخر من النجوم وهم فهد البتيري، نواف الشبيلي وآخرين، والعمل من إخراج هشام فتحي، وتأليف عبد الله الظهران.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"