رمضان 2024.. داليا البحيري سيدة إسكندرانية تسافر إلى القاهرة وهذه قصتها في "بدون مقابل"

داليا البحيري- الصورة من حسابها على إنستغرام
داليا البحيري- الصورة من حسابها على إنستغرام

تواصل الفنانة داليا البحيري تصوير دورها في مسلسل "بدون مقابل" الذي يجمعها بالفنان هاني رمزي، والمُرشح للعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث تعود داليا بهذا العمل إلى المنافسات الرمضانية من جديد بعد غياب السنوات الثلاث الماضية.

تفاصيل شخصية داليا البحيري في "بدون مقابل"

وتجسد داليا البحيري في أحداث مسلسل "بدون مقابل" شخصية سيدة بسيطة من الإسكندرية تُدعى أشجان، وهي أرملة وتعمل اختصاصية اجتماعية، وتُضطر للسفر إلى القاهرة من أجل علاج ابنها المريض، وخلال وجودها في القاهرة تواجه العديد من المواقف، وتحدث لها قصة هناك بعدما تلتقي هاني رمزي، وذلك يظهر مع توالي الحلقات.


وتعود داليا البحيري للدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات منذ مشاركتها في مسلسل "فلانتينو" مع الفنان عادل إمام الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومحمد كيلاني، وعدد كبير من الفنانين، كما ظهرت في العام التالي بوصفها ضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر.

داليا البحيري تلتقي هاني رمزي من جديد

ويسجل "بدون مقابل" تعاوناً جديداً بين داليا البحيري وهاني رمزي، بعدما تعاونا للمرة الأولى في فيلم "محامي خلع" الذي شهد بداية داليا البحيري السينمائية، وانطلقت بعد ذلك وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، وعادا والتقيا بعد 19 سنة في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" التي تم عرضها عام 2021 وشارك في بطولتها: أحمد فتحي، ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم.


مسلسل "بدون مقابل" بطولة: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ونسرين طافش، بسنت حاتم، محمد رضوان، سلوى عثمان، محمد أبو داود، شادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن ودورهم في مكافحة الإرهاب.
وكانت داليا البحيري قدم كشفت عن ملامح دورها في مسلسل "بدون مقابل" الأسبوع الماضي، حيث نشرت صوراً بشخصيتها في العمل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلقت: "انتظروني في مسلسل (بدون مقابل) في دور أشجان في رمضان مع صديقي وأخي هاني رمزي، وإنتاج المنتج الفنان محمد فوزي، وإخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»