فساتين سهرة بأسلوب داليا البحيري لإطلالة عصرية أنيقة

داليا البحيري- الصورة من حسابها على انستغرام
داليا البحيري- الصورة من حسابها على انستغرام

تعشق النجمة المصرية داليا البحيري؛ اعتماد فساتين السهرة بمختلف تصاميمها؛ في المناسبات الخاصة والمهرجانات؛ وتخطف الأنظار إليها خاصة في السنوات الأخيرة بطلتها المميزة وألوان الفساتين غير التقليدية والساحرة؛ فتعرف جيداً كيف ترتدي حسب ذوقها وما يليق بها ؛ ومن أبرز إطلالاتها نختار لك اليوم عدة فساتين يمكنك اعتمادها في إطلالاتك المقبلة.

داليا البحيري بفستان سهرة باللون الأزرق

 

 

تألقت الفنانة داليا البحيري في مهرجان القاهرة للدراما بفستان سهرة أنيق وجذاب؛ وصمم بقصّة طويلة من قماش الساتان باللون الأزرق وجاء بتصميم الكاب بكتف واحد وصمم الخصر ضيق مع تنورة طويلة جاءت بذيل إضافي طويل على جانبي التنورة وفتحة جانبية تكشف أحد الساقين وحملت حقيبة كلاتش فضية لامعة .

شاهدي استوحي أجمل فساتين سهرة بأسلوب كارمن سليمان

 

داليا البحيري بفستان سهرة باللون الذهبي

 


اختارت داليا في هذه الإطلالة الساحرة والجذابة؛ فستانًا طويلًا من قماش الميتاليك الذهبي صمم بحمالات عريضة بتصميم V تكشف الصدر؛ وصمم الخصر من الدانتيل الذهبي؛ مع حزام مزين الاكسسوارات والريش وصممت التنورة طويلة ومفتوحة من الأمام تكشف أحد الساقين.

داليا البحيري بفستان سهرة باللون الأزرق


وفي هذه الإطلالة الأنثوية والراقية اختارت أن تعتمد فستانًا قصيراً من الدانتيل باللون الأزرق صمم بحمالات عريضة مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ وصمم الخصر بالدانتيل المخرم وتنورة قصيرة منفوشة ومزينة بدانتيل بورود .

 

داليا البحيري بفستان فضي مزين بالترتر


وفي آخر إطلالة أعجبتنا بأسلوبها وطريقتها كان هذا الفستان الفضي المزين بالكامل بالترتر، وقد جاء بكتف واحدة بحمالات عريضة بكتف واحد بقصة مميزة  وجاء بتنورة طويلة بقصة مستقيمة مع تصميم درابيه عند الخصر ونسقته مع كلاتش أسود لإطلالة مميزة.
ننصحكِ بالاطلاع على استوحي أجمل فساتين سهرة بأسلوب كارمن سليمان