موديلات فساتين سهرة أوف شولدرز مفعمة بالأنوثة على طريقة منى زكى

منى زكي (الصورة من يحيي أحمد - خاص سيدتي)
منى زكي (الصورة من يحيي أحمد - خاص سيدتي)

تألقت النجمة منى زكي في أحدث إطلالالتها بفساتين سهرة خطفت الأنظار؛ وكنا لاحظنا خلال السنوات الأخيرة تطور في أسلوب اعتمادها للأزياء وذلك لأنها تأخذ برأي خبراء المظهر والأستايلست مثل سيدريك حداد ، ومن إطلالاتها التي حطفت الأنظار مؤخراً كان إطلالتها بالفستان الأحمر خلال مشاركتها لأول مرة كعارضة أزياء في عرض لوريال خلال أسبوع باريس للموضة.

منى زكي بفستان سهرة باللون البنفسجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maigalal (@maigalal)


من أكثر الإطلالات التي تشبه الأميرات والتي تميزت بلمسة رومانسية في ذات الوقت؛ ارتدت منى زكي فستانًا من التول صمم باللون الأسود والبنفسجي بقصّة الأوف شولدرز من قماش الشيفون؛ وجاءت الألوان متدرجة بأسلوب جذاب وبتصميم درابيه عند الصدر؛ وزينت خصرها بحزام رفيع فيما صممت التنورة منفوشة وواسعة بقصّة التول باللون البنفسجي.

ننصحكِ بالاطلاع على أجمل إطلالات العنود بدر بالدنيم ..لمسات شبابية مفعمة بالأناقة

 

منى زكي بفستان سهرة باللون الأسود

 

 


وفي هذا اللوك اختارت منى زكي أن ترتدي فستانًا يخطف الأنظار من شدة بساطته ورقته وأناقته؛ صمم من قماش القطيفة باللون الأسود بقصّة أكمام منسدلة وجاءت التنورة مستقيمة بذيل طويل مع فتحة أمامية تكشف أحد الساقين ؛ وقد حملت حقيبة كلاتش فضية لامعة وانتعلت صندال فضي لامع .

منى زكي بفستان سهرة باللون الأخضر


لفتتنا هذه الإطلالة بأسلوب منى زكي حيث ارتدت من زهير مراد فستانًا طويلًا مزين بالإستراس اللامع والخرز الكبير الملون وصمم الفستان بقصّة الأوف شولدرز مع صدر مزين بالكامل بأحجار ملونة مع تنورة طويلة مزينة بالترتر اللامع؛ وحملت حقيبة كلاتش .

 

منى زكي بفستان سهرة باللون الوردي

 


ظهرت النجمة منى زكي في مهرجان الجونة السينمائي في دورة سابقة بفستان فخم باللون الأسود والوردي من قماش الساتان والقطيفة صمم بقصّة الأوف شولدرز بالأكمام المنسدلة مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ وجاءت التنورة بقصّة منفوشة دائرية وكبيرة وحملت حقيبة كلاتش باللون الأسود.

سيعجبك الإطلاع على إطلالات رسمية من وحي درة زروق لتتألقي في مناسباتك