أجمل إطلالات العنود بدر بالدنيم ..لمسات شبابية مفعمة بالأناقة

 العنود بدر بالدنيم-الصورة من حسابها على انستغرام
العنود بدر بالدنيم-الصورة من حسابها على انستغرام

يعتبر قماش الدنيم من أبرز صيحات الموضة؛ فهو قماش عملي ومريح، يمكنك أن تختاريه لإطلالاتك الكاجوال أو للإطلالات السبور شيك يناسبك في مختلف المناسبات؛ بتصاميم متنوعة ومختلفة تناسب جميع الأذواق؛ فيوجد فساتين الدنيم، الجمبسوت الدنيم، الجاكيتات، القمصان، والسروال ؛ بأنماط مختلفة، أبدعت الدور العالمية بتقديمها؛ وتعشق الفاشينيستا العنود بدر اعتماد القماش الدنيم بمختلف قصاته؛ وتألقت بالعديد من الإطلالات التي جمعنها لكِ بأسلوبها .

العنود بدر بجاكيت دنيم


أعجبتنا هذه الإطلالة الكاجوال الأنيقة في ذات الوقت حيث ارتدت العنود بدر؛ جاكيت دنيم طويل بأكمام طويلة بأكتاف منفوشة وياقة طويلة عريضة وأكملت مظهرها ببروش جذاب؛ ونسقت معه توب أبيض وسروال ضيق قماش ذات أرجل طويلة مخطط بخطوط رفيعة بالأبيض والأسود؛ واعتمدت مع هذا اللوك؛ نظارة شمسية باللون الأبيض وحملت حقيبة يد بيضاء وانتعلت حذاء باللون الأزرق.

سيعجبك الإطلاع على موديلات قبعات ملونة لنهاية صيف 2023 ..اعتمديها لإطلالة منعشة

 

العنود بدر بطقم كامل دنيم

 


وفي هذه الإطلالة الشبابية اختارت العنود بدر، ان ترتدي طقم دنيم من فيست قصير بحمالات عريضة وصمم بجيب أمامي كبير وجاء بعلامة X مع فتحة صغيرة تكشف الخصر ونسقت معه سروال جينز بأرجل واسعة طويلة ذو جيوب جانبية صغيرة وحملت حقيبة يد كبيرة بدرجات الأزرق.

 

العنود بدر بسروال دنيم

 

 


اختارت ان تعتمد في هذه الإطلالة اللافتة؛ سروال دنيم بقصّة مميزة وغير تقليدية صمم باللون الأزرق الفاتح بجيوب جانبية كبيرة مع فتحة كبيرة من الجانبين وخصر مرتفع ضيق وصممت الأرجل واسعة وطويلة ونسقت معه توب على شكل قلب باللون الأحمر مما منح اللوك مظهر رومانسي وانتعلت حذاء فضي اللون.

 

العنود بدر بطقم كامل دنيم


تعشق العنود بدر ارتداء الإطلالات المريحة والعملية والأنيقة في ذات الوقت؛ لذا فاختارت ان ترتدي تيشرت واسع قطن باللون الأبيض ونسقت معه كروب توب دنيم قصير بقصّة صدر مفتوحة من بارادا؛ مع سروال جينز بأرجل ضيقة وطويلة؛ وحملت حقيبة يد باللون الأبيض وانتعلت حذاء أبيض من بارادا.

تعرفي على تنسيق التنورة الميدي صيحة 2023 لإطلالة عصرية وأنيقة