إطلالات رسمية من وحي درة زروق لتتألقي في مناسباتك

درة زروق-الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
درة زروق-الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
درة زروق-الصورة من حسابها  الرسمي على انستغرام
درة زروق-الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
درة زروق-الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
درة زروق-الصورة من حسابها  الرسمي على انستغرام
2 صور

تخطف النجمة درة زروق الأنظار إليها دائماً في مختلف إطلالاتها حيث تحرص على اختيار أزيائها بدقة؛ وتعد درة مصدر إلهام النساء في اختيار إطلالاتهن اليومية أو في المناسبات. في السطور التالية، نستعرض معًا إطلالات أنيقة رسمية من وحي درة زروق، لتختاري منها ما يناسبك لتتألقي في مناسباتك.
تابعي المزيد مع 7 صيحات موضة هيمنت على منصات أسبوع الموضة في ميلانو 2024

 

درة زروق بطقم كامل رسمي

 


اختارت درة أن تعتمد في هذه الإطلالة طقم رسمي كامل من بليزر قصير ساتان باللون الرمادي صمم بأكمام طويلة وياقة عريضة مفتوحة بتصميم V مع جيوب جانبية كبيرة وأكتاف مرفوعة؛ ونسقت معه قميص قصير قماش باللون الرمادي وتنورة طويلة ضيقة بنفس اللون بقصّة كلاسيكية وخصر ضيق مرتفع وانتعلت حذاء باللون الأزرق.

 

إطلالات مونوكروم من درة

 

 

ظهرت درة بإطلالة مونكروم كلاسيكية فاخرة ارتدت فيها بدلة باللون الكحلي الغامق من دار فندي FENDI وامتازت البدلة ببليزر طويلة ذات قصة ضيقة عند الخصر وبنطلون بساق ضيقة وقصة واسعة من الأسفل، ولم تتزين البدلة بالكثير من التفاصيل بل اقتصرت على تفاصيل ناعمة على ياقة البليزر.
ونسقت درة الإطلالة مع حقيبة PEEKABOO من نفس الدار باللون الكحلي الغامق، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة أنيقة وناعمة مع بعض التموجات الخفيفة عند الأطراف وعنونت إطلالتها هذه بـ"طاقة أنثوية قوية وروح باريسية".

 

درة زروق ببدلة رسمية باللون الأرجواني


وفي أخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ ارتدت درة بدلة نسائية رسمية عصرية أنيقة من القماش صممت من بليزر طويل باللون الأرجواني بجيوب جانبية صغيرة وياقة طويلة عريضة وأكمام طويلة ونسقت معه توب باللون الأسود وسروال شورت قصير باللون الأرجواني وانتعلت حذاء رياضي وحملت حقيبة يد كبيرة وأكملت اللوك بنظارة شمسية.

سيعجبك الإطلاع على موديلات قبعات ملونة لنهاية صيف 2023 ..اعتمديها لإطلالة منعشة