رمضان 2024: تامر شلتوت يضع جمهور مسلسل "المداح 4" في حيرة.. فما القصة؟

تامر شلتوت - الصورة من حسابه الخاص على فيسبوك
تامر شلتوت - الصورة من حسابه الخاص على فيسبوك
وضع الفنان تامر شلتوت جمهوره ومحبيه في حيرة كبيرة، حول ملامح دوره في الجزء الرابع من مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، المفترض عرضه في شهر رمضان المنتظر، حيث لم تظهر على شخصيته في البرومو الرسمي للمسلسل أي ملامح خير أو شر، كما حدث في الأجزاء السابقة التي شارك بها بهذا المسلسل، فظهر في إحداها بشخصية هادئة ومسالمة، في حين ظهر في جزء آخر وهو يجسد شخصية شريرة حاولت الإيقاع بصابر المداح؛ الشخصية التي قدمها الفنان حمادة هلال.

أحداث مسلسل "المداح"

وظهر حمادة هلال خلال برومو مسلسل "المداح - أسطورة العودة" وهو يدخل في متاهة لغز جديد، وفتحي عبد الوهاب يتوعد له، ويتحول لـ إبليس، وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، كما ظهر أيضاً فتحي عبد الوهاب خلال البرومو في شخصية غامضة كعدو جديد لصابر.

"المداح 4" بطولة: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، تامر شلتوت، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، دياب، حمزة العيلي، صفاء جلال، هلا السعيد، ومحمود عامر.
يُذكر أن مسلسل "المداح" يُعد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وقد تم عرض الجزء الأول منه في عام 2021، وعقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل؛ تم تقديم الجزء الثاني منه عام 2022، والجزء الثالث عام 2023، ويشهد موسم دراما رمضان المقبل 2024 عرض الجزء الرابع من مسلسل "المداح".

للمزيد.. الصور الأولى من كواليس مسلسل "المداح - أسطورة العودة"

تامر شلتوت حاضر في رمضان 2024 بعمل درامي آخر

كما يتواجد أيضاً النجم تامر شلتوت في مسلسل "حق عرب"، المنتظر عرضه في السيزون الدرامي الرمضاني، المسلسل من بطولة النجم أحمد العوضي، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وليد فواز، رياض الخولي، وفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»