فيديو: مواقف محرجة وأخرى طريفة في حفل جوائز أوسكار 2024

إيما ستون Emma Stone في حفل جوائز الأوسكار (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)
إيما ستون Emma Stone في حفل جوائز الأوسكار (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)
شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ96 لعام 2024 العديد من الملاحظات الطريفة، وكذلك المواقف المحرجة تماماً كما يحصل في معظم حفلات الجوائز الخاصة بالنجوم.

مواقف محرجة في أوسكار 2024

دائماً ما تكون النجمات عرضة لمواقف محرجة على السجادة الحمراء في حفلات الجوائز، خاصة وأنهن يظهرن بفساتين مميزة وغريبة في بعض الأحيان، كما أنهن غالباً ما يعتمدن الأحذية ذات الكعب العالي، والتي لا تساعدهن في التحرك بسهولة، وعليه يتعرضن لمواقف محرجة في الكثير من الأحيان.
ولم يختلف الأمر في حفل توزيع جوائز أوسكار هذا العام، حيث شهد الحفل تعرض النجمة العالمية إيما ستون لموقف محرج على المسرح، فيما تعرضت النجمة ليزا كوشي لموقف آخر على السجادة الحمراء.

إيما ستون


عندما صعدت النجمة العالمية إيما ستون إلى المسرح لتسلم واحدة من أهم جوائز الحفل، وهي جائزة أفضل ممثلة، بدأت حديثها بالإشارة إلى أن فستانها قد تمزق، وربما بذلك قطعت الطريق على الكاميرات التي قد تلتقط الصور وتوثق المشهد لاحقاً.
واللافت أن النجمة حولت الموقف إلى لحظة طريفة بعد أن اعترفت بأن ذلك حدث عندما كان زميلها رايان غوسلينغ يغني أغنيته "I'm Just Ken" من فيلم باربي على المسرح، حيث إنها تفاعلت معه بشكل كبير فانتهى الأمر بتمزق فستانها.
وبعد انتهاء الحفل، وفي حديث لها مع الصحافة، أشارت الممثلة إلى أنه فور نزولها عن المسرح تم إصلاح "سحاب" الفستان، وتخلصت من المشكلة.

ليزا كوشي


الممثلة الأمريكية تعرضت لموقف محرج جداً على السجادة الحمراء، حيث سقطت على الأرض أمام الكاميرات بسبب ارتدائها حذاء بكعب ضخم، وبينما كانت تتحرك على السجادة الحمراء لالتقاط الصور، بدا أنها فقدت توازنها وسقطت تماماً على السجادة الحمراء، ولكنها تقبلت الأمر مباشرة وبدأت تضحك، قبل أن يتدخل كل المتواجدين لمساعدتها على النهوض ومتابعة التصوير من جديد.
تابعوا المزيد أوسكار 2024.. أكثر الأفلام فوزاً بالأوسكار: Oppenheimer يتصدر وجائزة واحدة لـBarbie

إعلان آل باتشينو جائزة أفضل فيلم


عند إعلان الممثل العالمي آل باتشينو جائزة أفضل فيلم، وهي الجائزة الأهم في الحفل، بدا وكأنه لم يقرأ الاسم بشكل واضح؛ إذ نظر مجدداً إلى المغلف ليتأكد أنه يرى الاسم بشكل واضح، ما أدخل الحضور بحالة من الضياع لثوان معدودة، خوفاً من أن يتكرر سيناريو عام 2017 بين Moonlight/La La Land، ليتأكد بعدها الجميع أن النجم أعلن اسم الفائز Oppenheimer ولم يخطئ.

مواقف طريفة في أوسكار 2024

جيمي كيميل


أبرز المواقف الطريفة في الحفل كانت تعليقات مقدم الحفل جيمي كيميل، خاصة عندما تحدث عن مخرجة فيلم باربي غريتا غيرويغ التي تأخرت بالوصول إلى قاعة الحفل، وعن الفيلم بحد ذاته حيث قال: "إنه إنجاز عظيم أن تأخذ لعبة بلاستيكية لم يعد أحد يحبها وتحولها إلى فيلم ضخم"، ومن ثم أشار إلى أن غريتا غيرويغ كان يجب أن تترشح لجائزة أوسكار، وأضاف بشكل ساخر بعد أن صفق لها الجمهور: "أعلم أنكم تصفقون، ولكنكم أنتم الذين لم تصوتوا لصالحها. لا تتصرفوا كما لو لم يكن لكم علاقة بهذا الأمر".
يمكنكم قراة أوسكار 2024: جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة رئيسية تحصدها إيما ستون وتتعرض لموقف محرج

كلب بين الحضور


وكان من بين الأحداث البارزة في الحفل حضور الكلب "ميسي"، الذي شارك في فيلم Anatomy of a Fall، الحفل حيث رصدته الكاميرات، وهو يتفاعل مع النجوم على المسرح، ويصفق لهم أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»