أوسكار 2024 يكشف عن هواية أنجلينا جولي في تصميم الأزياء

أنجلينا جولي في لندن (Angelina Jolie in London). مصدر الصورة: Tolga Akmen / AFP
أنجلينا جولي في لندن (Angelina Jolie in London). مصدر الصورة: Tolga Akmen / AFP

من المعروف عن أنجلينا جولي موهبتها القوية في التمثيل، إذ تُعد واحدة من أقوى رموز هوليوود، هذا بالإضافة لعملها في المجال الإخراجي، كما أنها تشتهر بجهودها الإنسانية، كونها عملت لفترة طويلة كسفيرة النوايا الحسنة لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وبجانب كل ما تم ذكره، يبدو أن نجمة هوليوود لديها موهبة أخرى ذات صلة فنية أيضاً، لكن فيما يخص الأزياء والأناقة، أنجلينا جولي لديها موهبة في تصميم الأزياء، وهذا ما ظهر جلياً في حفل توزيع جوائز أوسكار 2024.

إطلالة سليكة جواد من توقيع أنجلينا جولي

على الرغم من أن أنجلينا جولي لم تكن حاضرة حفل توزيع جوائز أوسكار 2024، بنسخته الـ96، إلا أنها كانت مشاركة بلمسة إبداعية في الحفل المرموق من خلال تصميمها فستان الكاتبة والمحامية الأمريكية سليكة جواد، التي كشفت أثناء حضورها الحفل، أن أنجلينا جولي، 48 عاماً، هي من قامت بتصميم فستانها، إذ تعتبر نفسها من محبي الصحافية.

وفي حديثها على السجادة الحمراء عن إطلالتها، قالت جواد، 35 عاماً، لقناة CTV Etalk الكندية في مقطع فيديو نُشر على TikTok: "هذا الفستان صممته أنجلينا جولي". وقالت عن جولي: "أول مرة تصمم فيها فستاناً للسجادة الحمراء، ودعت الفنان الرائع تشاز جيست لرسم سيمفونية على ظهر الفستان".

تفاصيل إطلالة سليكة جواد على السجادة الحمراء

Embed from Getty Images

ارتدت جواد، التي لعبت دور البطولة في الفيلم الوثائقي American Symphony بجانب زوجها جون باتيست، فستاناً فضياً مصنوعاً من الحرير المُعاد تدويره مع صورة باتيست، 37 عاماً، وهو يقود مجموعة من الموسيقيين من الخلف.

ويتميز الفستان، المصنوع بنسبة 100% من الحرير المستدام والعتيق، بلوحات مرسومة يدوياً تم إنشاؤها بالتعاون مع الفنان تشاز جيست.
العمل الفني مستوحى من الفيلم الوثائقي لباتيست وجواد، والذي يتتبع علاقة الزوجين أثناء تشخيص جواد لسرطان الدم.
قد ترغبين في معرفة كيليان مورفي: ما بين دراسة القانون وحب الفن.. فمن الرابح؟

اهتمام أنجلينا جولي بالأزياء

يأتي أول تصميم لأنجلينا جولي على سجادة حمراء لحدث عالمي بحجم الأوسكار، بعد أن أطلقت مشروعها للأزياء الذي يركز على الاستدامة Atelier Jolie العام الماضي، مما يوفر مساحة لخدمات الخياطة وإعادة التدوير للمصممين المحليين لعرض أعمالهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».