ميشيل يوه تتعمد إرباك إيما ستون أثناء تسليمها تمثال الأوسكار

ميشيل يوه في حفل توزيع جوائز أوسكار (Michelle Yeoh attends the 96th Annual Academy Awards). مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP
ميشيل يوه في حفل توزيع جوائز أوسكار (Michelle Yeoh attends the 96th Annual Academy Awards). مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP

ميشيل يوه من النجمات اللواتي ارتبطت أسماؤهن بجائزة الأوسكار؛ إذ حازت العام الماضي 2023 على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Everything Everywhere All At Once، بينما شاركت في حفل هذا العام كأحد مقدمي جوائز الحفل. وكما كانت جائزة أفضل ممثلة من نصيبها العام الماضي، فقد تولت الإعلان عن الفائزة عن نفس الفئة هذا العام، والتي ذهبت للنجمة إيما ستون عن دورها في فيلم Poor Things.

ميشيل يوه تتسبب في ارتباك إيما ستون

بعد الإعلان عن إيما ستون كونها الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز أوسكار الـ 96، لم تسلم ميشيل يوه الجائزة لإيما ستون مباشرةً، بل سلمتها لجنيفر لورانس- صديقة ستون- التي قامت بتسليم التمثال لصديقتها، ثم قالت ستون: "شكراً لكِ"، ضحكت هي ولورانس قبل أن تعانق كل منهما الأخرى.

مما لا شك فيه أن تسليم يوه الجائزة للورانس، أحدث إرباكاً لإيما ستون، وهذا ما تداركته ميشيل يوه، فقالت لإيما من خلال حسابها على إنستغرام: "تهانينا إيما!! لقد أربكتك، لكني أردت أن أشاركك تلك اللحظة المجيدة لتسليمك جائزة الأوسكار مع صديقتك المفضلة جنيفر!! لقد ذكّرتني بصديقي جيمي لي كيرتس". وتضمن المنشور صورة ليوه وهي تبتسم بينما كانت لورانس تسلم جائزة الأوسكار إلى ستون.

موقف محرج تتعرض له إيما ستون أثناء تسلمها جائزة الأوسكار

ليس من الأمور الغريبة أن يتعرض بعض النجوم لمواقف محرجة أثناء حضورهم الحفلات الدولية أو المهرجانات العالمية أو أي مناسبة، وهذا ما حدث مع إيما ستون أثناء قيامها واعتلاء المسرح؛ لتتسلم جائزة الأوسكار؛ إذ تعرض فستانها للتمزق. وربما بذلك قطعت الطريق على الكاميرات التي قد تلتقط الصور وتوثق المشهد لاحقاً.

واللافت أن النجمة حوَّلت الموقف إلى لحظة طريفة بعد أن اعترفت بأن ذلك حدث عندما كان زميلها رايان غوسلينغ يغني أغنيته "I'm Just Ken" من فيلم باربي على المسرح، حيث إنها تفاعلت معه بشكل كبير فانتهى الأمر بتمزق فستانها.

وبعد انتهاء الحفل، وفي حديث لها مع الصحافة، أشارت الممثلة إلى أنه فور نزولها عن المسرح تم إصلاح "سحاب" الفستان، وتخلصت من المشكلة.
قد ترغبين في معرفة مواقف محرجة وأخرى طريفة في حفل جوائز أوسكار 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»