مسلسل حق عرب الحلقة الأولى .. حلم رياض الخولى الغريب وعمل أحمد العوضى عند قاتل والده

احمد العوضى من مسلسل حق عرب
احمد العوضى - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "حق عرب" للفنان أحمد العوضى، وبدأت أحداث الحلقة في الماضى وتحديداً عام 1990 وظهر الأبطال في شكل أصغر سناً باستخدام التكنولوجيا، وظهر خلال المشهد (عبد ربه) "رياض الخولى" مع زوجته (صباح) "وفاء عامر" ينتظران مولودوهما وسط ترقب بأن يكون ولد.

مسلسل حق عرب الحلقة الأولى

(عبد ربه) تاجر كبير في السوق ويعانى منه كافة التجار خاصة وأن يبيع لهم البضاعة بسعر عال بعدما يقوم بتخزينها واحتكارها في السوق، ويظهر (جلال السوريكى) الذى أبلغ الشرطة عن (عبد ربه) ليقوم الأخير بحرق المحل الخاص به وحاول جلال انقاذ المحل ولكنه توفى متأثراً بحروق، وبعد ذلك يرى (عبد ربه) حلماً غريباً تفسيره بأن ابناً من صلبه سيقتله.

قرر (عبد ربه) بأنه اذا انجب ولد سيقتله وعندما أخبر زوجته (صباح) بما يفكر فيه خافت من الأمر، ولكن (عبد ربه) سافر للعمل وعندما عاد وجد زوجته انجبت بنت ولكن في نفس الوقت ظهر على زوجته (صباح) بأنها تخفى أمراً عن زوجها، وفى نفس الوقت ظهر (عرب جلال السويركى) "أحمد العوضي" بعدما كبر وأصبح شاباً وبدأ في العمل عند (عبد ربه) الذى أعجب به وبدأ يعتمد عليه.

هل تابعتِ... الحلقة الأولى من "الحشاشين".. "حسن الصباح" ينضم إلى "الجماعة الباطنية"

أحمد العوضى يعمل عند المتسبب فى وفاة والده

تأتى والدة (عرب السويركي) وتجسد دورها الفنانة سلوى عثمان وترفض عمل ابنها لدى (عبد ربه) باعتباره المتسبب في وفاة والده، إلا أن (عرب) يصر على أن والده توفى قضاء وقدر وليس لأحد دخل في وفاته، ويدخل في مشاجرة مع أخيه الذى يرى (عرب) دايماً أنه شاب طائش وتسبب في عدم دخوله كليه الشرطة لتتدخل الأم وتصفع (عرب) على وجه.

"حق عرب" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تابعي المزيد.. مسلسل "سر إلهي" الحلقة 1.. روجينا تتعرض للخيانة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»