بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب ضيفة ثاني حلقات بودكاست أصالة وعمرو أديب Bigtime

شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
شيرين عبدالوهاب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، في ثاني حلقات بودكاست Bigtime، والذي يُعرض ضمن موسم رمضان 2024.
وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن برومو البودكاست، وقال عبْر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "الفنانة شيرين عبدالوهاب في الحلقة الثانية من حلقات بودكاست Bigtime، شاهدها الآن على 1 MBC وشاهِد الساعة 1صباحا.. لا تفوتكم".
وخلال البرومو، كشفت شيرين عبدالوهاب عن خضوعها للعلاج على يد عدد من الأطباء النفسيين، بجانب تقديمها عدداً من أغانيها بصحبة أصالة.

برنامج أصالة وعمرو أديب

وضم البودكاست عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي، ومن لاعبي كرة القدم العالميين. ومن الضيوف: ميسي، أحمد عز، ويل سميث، أنغام، منى زكي، ياسمين صبري، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبدالعزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمي، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، نوال الكويتية، أحمد سعد، عمرو مصطفى، محمد حماقي.
ومن جانبها، علّقت الفنانة أصالة على التجربة الجديدة لها، وقالت: "تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي الطيّب عمرو أديب، بتجربة أسعدتني وعشت فيها وقتاً حلواً وممتعاً مع موهوبين، من أصحاب وغاليين أتمنّى تنبسطوا وتشوفوا فيه كلّ الظرف والبساطة".

يمكنكم قراءة.. فيديو.. أكثر 10 مطربين استماعاً في العالم العربي في فبراير 2024

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل عن أعمالها

وفي وقت سابق، كشفت منصة Billboard العالمية عن حوار موسّع أجرته مع النجمة شيرين عبدالوهاب، بعد تتويجها كأول فنانة عربية بجائزة التأثير العالمي، ضمن احتفالية "Women In Music"؛ تقديراً لموقعها في المرتبة الأولى على قوائم بيلبورد عربية، وتأثير موسيقاها في العَقدين الماضيين وعالمية انتشارها.

وقالت شيرين عبدالوهاب في بداية الحوار: "أكيد سعيدة جداً لأني أنا لما ابتديت مشواري الفني كان هدفي إني معملش أغاني كتير، أعمل أغاني قليلة بس تكون ناجحة وتعيش".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».