أول تعليق من نوال الكويتية بعد أزمتها الصحية الأخيرة

نوال الكويتية - الصورة من صفحتها على انستغرام
نوال الكويتية - الصورة من صفحتها على انستغرام
حرصت الفنانة نوال الكويتية، على طمأنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها خلال الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجأة أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الرعاية والعلاج اللازم
كما حرصت ايضاً على توجيه رسالة شكر لزملائها في الوسط الفني ، وللصحفيين ووسائل الاعلام،ولجمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي، لمتابعتهم بصورة مستمرة لحالتها الصحية ومحاولة الاطمئنان عليها بين الحين والآخر.

رسالة نوال الكويتية

وكتبت النجمة نوال الكويتية، منشوراً عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس، قالت من خلاله،" كل الشكر لجمهوري العزيز، ولزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي.. بفضل الله أنا بخير شكرًا لكم جميعًا".

حفل غنائي

وكان من المفترض، أن تحي نوال الكويتية حفلًا غنائيًا اليوم الخميس 2 مايو بالكويت ضمن مهرجان "ليلة عمر" وسيشاركها بالحفل الفنان نبيل شعيل.
وكانت نوال قد شوقت جمهورها للحفل، من خلال نشر البوستر الخاص بالحفل، وعلقت عليه: "جمهوري الغالي، أشوفكم قريباً بتاريخ 2/5/2024 على مسرح أرينا الكويت، مع أخوي الغالي الفنان نبيل شعيل، نوعدكم بليلة مُختلفة. ولهت عليكم".
يمكنكم قراءة ... نجوى كرم تدعم نوال الكويتية في أزمتها الصحية: سلامة قلبك

بصمة في موسم دراما رمضان

وكان للفنانة نوال الكويتية، بصمة مميزة في موسم دراما رمضان الماضي، حيث قدمت تتر مسلسل " الشرار"، وحملت الأغنية توقيع الشاعر خالد المريخي، ومن ألحان مشعل العروج
وقدمت أيضاً الأغنية الخاصة بـ"تيتر" مسلسل "صيد العقارب" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وقد أعربت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها لغنائها باللهجة المصرية، وجاءت كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ومن ألحان تامر عاشور.