مسلسل صلة رحم الحلقة 4 .. إياد نصار يبحث عن سيدة لتأجير الرحم

إياد نصار من كواليس مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - مصدر الصورة (المركز الإعلامي لقناة إم بي سي مصر)
أحداث مثيرة، جاءت بمسلسل صلة رحم الحلقة 4، والذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث يحاول الدكتور حسام "إياد نصار" عن استغلال أي فرصة تُمكنه من أنّ يكون أب، خاصة بعدما خضعت زوجته ليلى "يسرا اللوزي" لعملية استئصال رحم بعد حادث سير مروع، وعدم عمله برأي الشيخ خالد الجندي، الذي أبلغه بحرمانية ما يُفكر به من تأجير رحم سيدة.

وخلال أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 4، سرق الدكتور حسام، بويضات زوجته التي كانت موجودة في أحد المعامل الموجودة بالمستشفى التي تتواجد فيها، حيث وضعتهما عندما خضعت لعملية حقن مجهري، فقد أبلغت "ليلى" الطبيب المعالج بإعدام هذه البويضات، كونها ترى أنها لم تعد لها قيمة بعد استئصالها الرحم، ولم تكن تدري بم يُفكر زوجها.

هل تابعتِ... لحظات صعبة: إياد نصار يخطف الأنظار في أولى حلقات مسلسل "صلة رحم"

مسلسل صلة رحم الحلقة 4: إياد نصار ينفعل على الطبيب المعالج لزوجته

وأبدى الدكتور حسام، خلال أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 4، غضبه الشديد من الدكتور، بعدما علم برغبة زوجته في إعدام البويضات، واستجابة الطبيب لقرارها، ليضطر "حسام" بالاتفاق مع أحد العاملين في المستشفى بسرقة البويضات دون أن يدري أحد، لينقلها إلى معمل آخر، لحين عثوره على سيدة توافق على تأجير الرحم، وذلك في أجواء من الإثارة والتشويق.
كما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم، محاولات "زياد" عابد عناني، للوقيعة بين أخته "ليلى" وزوجها "حسام"، حيث أبلغها أنّ الحادث كان مقصودًا، وزوجها لم يكن في وعيه الكامل وقت الحادث، ليُدخل الشك إلى قلبه وتدخل في مواجهة معه خلال الحلقات المقبلة.

محاولات لتشويه سمعة أسماء أبو اليزيد بين أهالي المنطقة

وفي جزء آخر من الحلقة، دخلت "حنان" أسماء أبو اليزيد، في صدام مع بائع الملابس بجوار الكوافير التي تعمل فيه، انتقامًا لصديقتها، إلا أنه يعمل على تشويه سمعتها بين الأهالي في المنطقة التي تعيش فيها، ويُلحق بها اتهامات تضر سمعتها، إلا أن صاحبة الكوافير تتصدى له وتدافع عنها، كما تعيش "حنان" أجواء من السعادة والفرحة، بعد تلقيها خبرًا من المحامي الخاص بها، بحصولها على حكم في قضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.
تابعي المزيد... مسلسل صلة رحم الحلقة 3: إصابة يسرا اللوزي بانهيار عصبي بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».