مسلسل صلة رحم الحلقة 3: إصابة يسرا اللوزي بانهيار عصبي بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم

إياد نصار من كواليس مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - مصدر الصورة (المركز الإعلامي لقناة إم بي سي مصر)
إياد نصار من كواليس مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - مصدر الصورة (المركز الإعلامي لقناة إم بي سي مصر)
أجواء متوترة، عاشها الفنان محمد جمعة، مع بداية أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 3، وهو العمل الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، حيث كان يُجري عملية إجهاض، لصديقة أسماء أبو اليزيد، في عيادته الخاصة، إلا أنّ العملية تعرضت للفشل بعد إصابتها بثقب في جدار الرحم ووصل للأمعاء، فكادت أنّ تُفارق الحياة.
وحاول محمد جمعة، في مسلسل صلة رحم الحلقة 3، إنقاذ حياتها، ونقلها فورًا إلى المستشفى التي يعمل فيها، ورغم معارضة زملاءه الأطباء، إلا أنّ "الدكتور حسام" إياد نصار، استجاب لإنقاذ الموقف، لكنه هدد بتقديم شكوى ضده في نقابة الأطباء. كما حاول محمد جمعة، إقناع صديقه "حسام" خلال أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 3، بأهمية تلك العمليات الجراحية الذي يُجريها لفتيات يحملن دون زواج شرعي، إلا أنّ "حسام" يتمسك بموقفه وأنّ تلك العمليات حرام وتُعرض حياتهن للخطر، لكن بعد فترة، يتراجع حسام عن موقفه، ويلجأ إلى زميله طالبًا من المساعدة في استئجار رحم.

قد يعجبك... مسلسل بيت الرفاعى الحلقة الأولى .. أمير كرارة يرفض تجارة والده في الآثار ونهاية صادمة

إصابة يسرا اللوزي بصدمة في مسلسل صلة رحم

كما أصيبت يسرا اللوزي، بحالة انهيار عصبي، بعد اكتشافها حقيقة العملية الجراحية التي خضعت لها، رغم محاولات عائلتها لإخفاء التفاصيل عنها، حيث كادت أن تراودها أفكار انتحارية بعد علمها باستئصال الرحم، رغم حلمها المؤجل منذ سنوات طويلة بالأمومة، إلا أنّ زوجها "حسام" إياد نصار، ووالدها حالة تهدئتها ومساعدتها في الابتعاد عن أي أفكار سلبية.

ظهور خاص للشيخ خالد الجندي في مسلسل صلة رحم

ويلتقي الدكتور حسام، بالشيخ خالد الجندي، والذي يظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية كرجل دين، ضمن أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 3، وكشف عن رأي الدين في استئجار الأرحام، وأنه حرام شرعًا وبه شبهة في اختلاط النسب، ودخل معه في حديث مطول عن الفرق بين رأي الدين وآراء فقهاء الدين، ونصحه بضرورة الرضا والإقناع بحكمة الله تعالى والصبر على الابتلاء.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».