مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الحلقة الـ"3".. حادث لأحفاد هدى حسين يضع زوجها بموقف محرج

يوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد
يوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد

بعد الحادث الذي تعرض له أحفاد "هيلة"، التي تجسد شخصيتها الفنانة هدى حسين، يجد "رشيد"، الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، نفسه في موقف حرج حيث يكشف حفيده "محمد" أنه رأى جده وأنه أُصيب، وكان مليئاً بالدماء، وتتفاجأ ابنته "شروق"، التي تجسد دورها الفنانة لولوة الملا، بالصدفة عندما تذهب إلى سيارة زوجها ناصر لأخذ حذاء ابنها أن هنالك شنطة نسائية بالسيارة، وتعتقد أنه يخونها، ويحاول ناصر أن يبرر الموقف، ويخبرها أنها لأحد أصدقائه، ولكن لا تصدقه، وهنا يحضر والدها "رشيد" ويخبرها أنها لزوجته وتتفاجأ شروق!

صدمة شروق وغضبها من والدها وشقيقتها

وهنا تغضب "شروق" من والدها لأنه متزوج من ثلاث معلمات يعملن بالمدرسة التي تديرها والدتها "هيلة"، ومن شقيقتها "زينة"، التي تجسد دورها الفنانة نور الغندور، التي تحاول أن تغري شقيقتها "شروق "بالمال مقابل أن تلتزم الصمت ولا تخبر والدتها، ولكن "شروق" لا تهتم وتهدد بإخبار والدتها "هيلة"، ولكن تفاجئها شقيقتها وتخبرها أن زوجها "ناصر" هو أول المتورطين، وأنه سيدخل السجن، وهنا تخاف "شروق"، وتذهب إلى الشاليه، وهي خائفة على زوجها، وتستمر "زينة" في مساعدة "رشيد" على طريقتها الخاصة.

تهديد "زينة" لأبنائها

وتذهب "زينة" وترى سيارتها محطمة، وتقوم بتهديدهم بأن تسلمهم للشرطة، وهنا تتدخل "عالية"، التي تجسد دورها الفنانة فاطمة الصفي، وتغضب من شقيقتها؛ لتعاملها السيئ مع أولادها، فتقوم "زينة" بجرح شقيقتها وتقول لها لا تتدخلي بشؤون أبنائي، وتزوجي وأنجبي أبناء وتولى تربيتهم وتقرير مصيرهم.

"هيلة" تعاقب أحفادها بطريقتها الخاصة

تقوم "هيلة" بمعاقبة أحفادها على ما فعلوه بسيارة والدتهم "زينة"، وتخبرهم أنها ستفصل النت ساعتين في اليوم ليمارسوا نشاطات بعيداً عن الأجهزة.

عالية وحب بينها وبين الحارس حلمي

وهنا تقوم عالية بالذهاب إلى الحارس حلمي الذي يتولى أمور الشاليه، وتخبره بما قالته "زينة" لها وكيف أنها جُرحت منها، ثم تخبره أن هنالك عريساً تقدم لها للزواج منها، وأنها ستضطر إلى مقابلته ثم رفضه، وهنا يغضب "حلمي" ويغادر المكان وتنتهي أحداث الحلقة.

"زوجة واحدة لا تكفي"

"زوجة واحدة لا تكفي" يأتي في إطار درامي، يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها، من ﺇﺧﺮاﺝ: علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة من بطولة الفنانة هدى حسين ،سحر حسين ،ماجد المصري ،أيتن عامر ،فاطمة الصفي ،أحمد إيراج .