مسلسل حق عرب الحلقة 4.. القبض على أحمد العوضى بتهمة قتل الداية وعلاقة وفاء عامر

احمد العوضى فى مشهد من حق عرب
احمد العوضى فى مشهد من حق عرب - الصورة من المكتب الاعلامى للشركة المتحدة
تطورت أحداث مسلسل "حق عرب" الذى يعرض فى موسم دراما رمضان 2024، وذلك فى الحلقة الرابعة التى بدأت بالقبض على عرب السويركي (أحمد العوضي) بتهمة قتل حسنية الداية (عايدة فهمي) بعدما دخلت عليها ابنتها منى (يمنى طولان) ووجدتها مشنوقة ووجدت عرب في منزلها.

اتهام أحمد العوضى بقتل الداية حسنية

وخلال الحلقة الرابعة من مسلسل حق عرب، ذهب عبد ربه (رياض الخولي) بصحبة زوجته صباح (وفاء عامر) وابنته أنغام (كارولين عزمى) لقسم الشرطة بمجرد معرفتهم بخبر القبض على عرب، وفي نفس الوقت تصل ماجدة (سلوى عثمان) والدة عرب، وحنان (دينا فؤاد) لمساندة عرب فى الوضع الموجود فيه حيث أنهم لا يصدقوا أنه قام بذلك.
قد يعجبك... مسلسل حق عرب الحلقة الأولى .. حلم رياض الخولى الغريب وعمل أحمد العوضى عند قاتل والده

ودافع عرب(أحمد العوضي) عن نفسه وأكد أنه لم يقتل حسنية الداية وشرح سبب ذهابه إلى منزلها، ويطلب رفع البصمات فى المكان ليتأكدوا من عدم تورطه فى شىء ألا أن الضابط يقرر إحالته للنيابة فى اليوم التالي، وعلى الفور ينكشف الأمر بأن صباح هى التى قتلت الداية حسنية حتى تدفن سرها معها بعد مساومتها بطلب مليون جنيه نظير صمتها.

صباح من قتلت الداية وأحمد العوضى يفلت من محاولة قتل بالسجن

واستعرضت الحلقة الطريقة التى شنقت بها صباح حسنية، وفى نفس الوقت فكرت صباح فى الذهاب لقسم الشرطة حتى تعترف على نفسها وتنقذ عرب لأنه ابنها ولا يعرف أحد عن ذلك سوى حسنية، ولكنها أدركت أنها لو فعلت ذلك سيقوم عبد ربه بقتل عرب على الفور، وبهذا تكون سبباً فى قتله لتتراجع عن التفكير فى ذلك وتفكر فى طريقة أخرى لمساعدة عرب.
تابعي المزيد.. مسلسل حق عرب الحلقة 2 .. أحمد العوضى يتلقى عرضاً لقتل رياض الخولى مقابل المال

عرب السويركى يقضى ليلة داخل السجن ويتعرف على شخص مسجون بسبب إيصالات أمانة كان قد وقّعها على نفسه حتى يجهز ابنته للزواج، فقرر أن يدفع له مبلغ تلك الإيصالات، وعندما يشاهد مسجون آخر هذا الموقف يذهب لعرب ويعترف له أن رباح (وليد فواز) قد استأجره حتى يقتله داخل السجن، ولكنه عندما وجد شهامته قرر ألا يقوم بذلك بل سيقف بجانبه.

قصة وأبطال مسلسل "حق عرب"

"حق عرب" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأي المزيد... مسلسل حق عرب الحلقة 3.. انكشاف سر أحمد العوضى بأنه ابن رياض الخولى ودخوله في ورطة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»