مسلسل "سر إلهي" الحلقة 6: حبس محمد ثروت.. وروجينا تواجه صدمة جديدة

بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
تصاعدت وتيرة أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 6، فبعدما عثرت "نصرة" روجينا، على ذهب رجل الأعمال "هارون" أحمد بدير، تعرَّضت للسرقة، كما تم إلقاء القبض على زوجها السابق "سعد" محمد ثروت، والذي تسبب في دخولها السجن في وقت سابق، وشهد عليها زوراً بقتل "هارون".

مسلسل "سر إلهي" الحلقة 6: روجينا تعتدي على أحمد سلامة

وبدأ مسلسل "سر إلهي" الحلقة 6، بعثور "نصرة" على ذهب "هارون"، بينما "شاهيناز هارون" مي سليم، كانت قد أرسلت المحامي الخاص بها "أحمد سلامة" لرصد تحركاتها ومراقبتها، ليكتشف أن "نصرة" كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، إلا أنها تستطيع الهرب منه، بعدما ضربته على رأسه ويفقد الوعي، حيث يساعدها في الهروب "يحيى سليمان" أحمد مجدي، ويهرب معها بالذهب.

مسلسل "سر إلهي" الحلقة 6: اختراق هاتف محمد ثروت

وخلال أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 6، تتفق "نصرة" روجينا، مع ابنة صديقتها "نادية" ميمي جمال، بالتجسس على طليقها "سعد"، من خلال اختراق هاتفه المحمول، وبالفعل تنجح في ذلك، لتبعث رسالة إلى الشرطة، مفادها أن سعد يتاجر في السيارات المسروقة، فسرعان ما يتم القبض عليه، ويصدر قرار بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيلة روجينا لإخفاء الذهب عن مي سليم

وتبحث "نصرة" مع "يحيى سليمان" عن حلول لإخفاء الذهب بعيداً عن أعين "شاهيناز"، حيث يخططان لإحفائه في سيارة نقل محملة بالرمال، لنقله عند صديق والدها المقرب "صلاح عبدالله" في محافظة الإسماعيلية، إلا أنها تُفاجأ هناك فور وصولها المخازن، باختفاء الذهب من السيارة، وتُصاب "نصرة" بصدمة شديدة، لتكشف الحلقة المقبلة عن مصير الذهب.

يمكنكم قراءة.. روجينا: مشهد المقابر الأصعب في "سر إلهي" وانقطعت عن التصوير يومين بسببه

أبطال وأحداث مسلسل "سر إلهي"

مسلسل "سر إلهي" يُعرض في موسم دراما رمضان 2024 باسمين، في حدث يقع للمرة الأولى؛ حيث يُعرض في مصر على قناة cbc باسم "سر إلهي"، وعلى قناة أبوظبي في الخليج باسم "بالقانون"، وذلك بعدما وجد القائمون على قناة أبوظبي أن اسم "سر إلهي" غير مناسب بالنسبة لهم واختاروا "بالقانون"؛ ليكون عنوان العمل، ولا سيما أن "بالقانون" كان الاسم الأول في البداية قبل بدء التصوير.

"سر إلهي"، بطولة روجينا، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ويسجل المسلسل التعاون الثالث بين كل من: روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».