مسلسل سر إلهي الحلقة 5: روجينا تخرج من السجن وتعثر على ذهب هارون

بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
تصاعدت وتيرة أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 5، بدأت مع خروج "نصرة" روجينا، من السجن، وعثورها على ذهب رجل الأعمال "هارون" أحمد بدير، وكذلك تهديدها لـ"شاهيناز هارون" مي سليم، بعد خروجها من السجن.
وخلال أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 5، ذهبت "نصرة" إلى منزلها القديم، والتقت هناك بخطيب شقيقتها "رحمة" نهى عادل، السابق، والذي أخبرها أنه علم أنها بريئة بعد ظهور المال والثروة على أشقائها، وأنها دخلت السجن ظلم، وأخبرها بكل شيء.
/

سر إلهي الحلقة 5: صدمة لروجينا بعد رؤيتها أحمد مجدي

وذهبت "نصرة" إلى شركة شاهيناز هارون، وهددتها في مكتبها، وهناك تلقت نصرة صدمة كبيرة بعدما شاهدت المحامي يحيى سليمان "أحمد مجدي"، والذي كان دائماً يساعدها، ودخل السجن بسبب مكيدة دبرتها له "شاهيناز"، ووجدته يعمل في مكتب الأمن لدى شركة شاهيناز، بعدما ضاع مستقبله، وانفصل من عمله.

سر إلهي الحلقة 5: روجينا تعثر على كنز

وجاء ضمن نهاية أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 5، عرض مشاهد "فلاش باك"، كشفت أن "هارون" أخبر قبل وفاته "نصرة"، بأنه حوّل كل أمواله إلي سبائك ذهب، وأخبرها بمكانها في مقبرة بجوار مقبرته، وبالفعل عثرت نصرة في نهاية الحلقة على ذهب هارون، وسط صدمة كبيرة من هول الفرح، وكمية الذهب الكبير الموجود في المقبرة.
//

أبطال مسلسل "سر إلهي"

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، يومياً خلال شهر رمضان 2024، على شاشة قناة CBC، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كل من: روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».