سر إلهي الحلقة 4.. روجينا تدفن ابنتها الوحيدة

بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
شهد مسلسل سر إلهي الحلقة 4، أحداث حزينة للغاية، بعد وفاة "سيليا" الابنة الوحيدة لـ"نصرة" روجينا، من زوجها "سعد" محمد ثروت، حيث وافق مأمور السجن، على خروجها من الحبس استثنائياً لحضور مراسم دفن ابنتها، وذلك في مشهد مؤثر وحزين.
وتعرضت "رقية" رنا رئيس، خلال أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 4، لسرقة مليوني جنيهاً، لتكتشف شقيقتها "رحمة" نهى عابدين، أن "سعد" وراء السرقة، وتساومه على مليون جنيه، مقابل الصمت وكأنها لا تعرف شيئاً عن الواقعة، ليضطر إلى الموافقة في النهاية.

مسلسل سر إلهي الحلقة 4: خروج روجينا من السجن

كما فسخت "رحمة" خطوبتها، بعدما أصبح معها المال الوفير، لينتهي مسلسل سر إلهي الحلقة 4، وبخروج نصرة من السجن، وذهابها لقبر ابنتها سلمى، ووعدتها أنها سوف تأخذ حقها من كل من ظلمها، لتكشف الحلقات المقبلة عن الذي تخطط له نصرة.
ونالت روجينا، ردود فعل واسعة من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المتابعين: "هناك في زحمة الأعمال الدرامية سر إلهي يخطف القلوب قبل الأنظار، فما أن تلبث أن تنسى ملامح ريأكشن أبدعت فيه روجينا حتى يمزق قلبك ريأكشن أخر، أي إبداع تنقشين ولأي ريأكشن سوف نصفق، روجينا شابو، أنتي موهبة كبير، عمل ضخم ورائع المسلسل جامد".

مسلسل سر إلهي: اتهام روجينا بقتل أحمد بدير

وكانت نصرة "روجينا"، قد حصلت خلال أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 3، حصلت على حكم بالحبس 7 سنوات، لاتهامها بقتل رجل الأعمال هارون "أحمد بدير"، بعدما شهد زوراً ضد زوجها سعد "محمد ثروت" وأشقائها، بأنها قتلت "هارون"؛ مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس.
التقت نصرة بعد دخولها السجن بالسيدة نادية "ميمي جمال"، والتي دخلت السجن، بدلاً من ابنتها التي سرقت أحد البنوك، بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله، مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية قررت أن تعترف على نفسها بأنها هي من فعلت ذلك لتدخل السجن.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، يومياً خلال شهر رمضان 2024، على شاشة قناة CBC، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كل من: روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».