مسلسل "سر إلهي" الحلقة 2.. القبض على روجينا بتهمة القتل

بوستر مسلسل "سر إلهي"- الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل "سر إلهي"- الصورة من الشركة المنتجة

أحداث مثيرة جاءت ضمن أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 2، الذي يُعرض في موسم داما رمضان 2024، بدأت بزيارة شاهيناز هارون "مي سليم"، وزوجها سراج "مراد مكرم" إلى منزل نصرة "روجينا"، للاتفاق معها على تغيير أقوالها في محضر النيابة الخاص بقتل والدها رجل الأعمال هارون "أحمد بدير"، وذلك مقابل منحها فيلا ومبلغ كبير لكل واحد من أخواتها، ولكن نصرة ترفض هذا العرض، وتطردهما من منزلها، وسط اندهاش زوجها سعد "محمد ثروت"، الذي يحاول إقناعها بقبول العرض للحصول على المال، ولكنه يفشل في إقناعها.

وخلال أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 2، يتواصل سراج وشاهيناز هارون، مع سعد، وجميع أشقاء نصرة، وهم رحمة "نهى عابدين"، وشريف "يوسف الأسدي"، ورقية "رنا رئيس"، والعرض عليهم بمنح كل فرد منهم مبلغ مليوني جنيهاً، مقابل الغدر بنصرة، والشهادة عليها زوراً وأنها قتلت هارون "أحمد بدير" لسرقته، وبالفعل يوافق زوجها وأشقائها الثلاثة على العرض بعد تفكير طويل خاصة أنه بهذا المبلغ كل واحد فيهم يحقق حلمه.

روجينا في صدمة بعد خيانة أشقائها لها

وشهد مسلسل "سر إلهي" الحلقة 2، صدمة كبيرة من قبل نصرة ، بعدما تم القبض عليها من دار المسنين التي تعمل بها، واتهامها بقتل رجل الأعمال هارون، ومعرفتها بأن أشقائها وزوجها وصديقة عمرها ومدير دار المسنين التي تعمل بها، الجميع اتفق عليها، ولكنها أصرت على موقفها وأنها لم تقتل أحد، لتكشف الحلقات المقبلة مصير نصرة بعد شهادة الجميع ضدها.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. دينا تظهر في مسلسل "سر إلهي" وتجسد دور سجينة لديها قصة مع روجينا

تفاصيل وأحداث مسلسل "سر إلهي"

وتدور أحداث مسلسل "سر إلهي"، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة "نصرة" وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، يومياً خلال شهر رمضان 2024، على شاشة قناة CBC، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كل من: روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل"انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».