مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 .. أحمد رزق يفشل في تسليم أمير كرارة للشرطة ويطرد عائلته  

امير كرارة مع المخرج احمد نادر جلال وصفاء الطوخى وملك قورة وتامر نبيل ورحاب الجمل من مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعى - الصورة من المكتب الاعلامى للشركة المتحدة
تطورت الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل "بيت الرفاعى" والذى يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث يتحدث فاروق (أحمد رزق) مع زوجته داليا (دنيا المصرى) عن منزل الرفاعى ومكتب الحاج محمود الذى أصبح مكتبه، ويخبرها بأنه سيأخذ ثأر عمه الحاج محمود من كل شخص موجود في المنزل وليس ياسين فقط.

ابنة أمير كرارة مصابة بمرض أنيما الفول

وخلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "بيت الرفاعي" تتعرض حبيبة ابنة ياسين (أمير كرارة) لأزمة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى واصطحب معه سامية حلويات (ميرنا جميل) وبعد تعافى الطفلة، يكشف ياسين لسامية أن ابنته مصابة بأنيميا الفول، وتظهر بوادر إعجاب من سامية تجاه ياسين، حيث تساعده في الحصول على رقم هاتف محمول جديد بدون اظهار بطاقته الشخصية.

يفكر ياسين في طريقة لايصال ابنته حبيبة إلى طليقته هند ولكنه في نفس الوقت يخشى من زوجها صلاح (أحمد عبد الله) أن يبلغ عنه، ولكنه يتصل بها ويخبرها على مكان تأتى فيه لمقابلته، وبالفعل اتصل صلاح على فاروق وابلغه بالأمر، إلا أن ياسين كان متفطن لمخطط فاروق وصلاح وأرسل ابنته مع شاب من معارف سامية وأوصلها إلى هند وتصل الشرطة ولكنها لم تجد ياسين حيث كان فاروق قد أبلغ عنه.

أحمد رزق يطرد عائلة أمير كرارة من منزلهم

أما يحيى (تامر نبيل) فيعود إلى المنزل بعد اخلاء سبيل من النيابة على ذمة قضية تهريبه لأخيه ياسين، وبمجرد عودته إلى المنزل تخبره والدته ليلى (صفاء الطوخى) بأن خطيبته تركته وأرسلت ذهبها، وبعد ذلك يجد فاروق ويعاتبه على عدم زيارته له، ليجد فاروق يتحدث بطريقة غير لائقة ويتهمه بتسهيل هروب ياسين ويطرده هو وعائلة الحاج محمود بالكامل من المنزل.

يكشف فاروق أن طرد عائلة ياسين من المنزل له غرض وهو أن يجبر ياسين على المجىء إليه، وبالفعل أخبرت هند، ياسين بأن فاروق طرد عائلته بالكامل من المنزل، ليتصل ياسين بفاروق في التليفون ويبلغه بأنه سيحضر له، ويؤكد له فاروق بأنه تعلم ذلك من عمه محمود بأن يجعل ما يريده يأتي إليه بأى طريقة ما.

"بيت الرفاعي" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.