مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 4.. ميرنا جميل تكشف أمر أمير كرارة وأحمد رزق يسيطر على العائلة

أمير كرارة وميرنا جميل - الصورة من المكتب الاعلامي للشركة المتحدة
أمير كرارة وميرنا جميل - الصورة من المكتب الاعلامي للشركة المتحدة
تطورات وأحداث مثيرة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة بظهور ميرنا جميل في دور سامية حلويات، وهي التي تسكن في الطابق الأسفل للغرفة التي يتواجد فيها ياسين الرفاعي (أمير كرارة) وابنته حبيبة.

ميرنا جميل تكشف أمر أمير كرارة

يدور حوار بين ياسين (أمير كرارة) وسامية حلويات (ميرنا جميل) والتي كشفت له بأنها تعرفه بأنه الدكتور ياسين الهارب من السجن بتهمة قتل والده محمود الرفاعي حيث قرأت عنه في الأخبار على الانترنت، وتطمئنه بأنها لن تبلغ عنه لأنها تخشى دخول أي قسم شرطة، بسبب اعتقاد الناس بأنها فتاة ليل ولكنها تؤكد لياسين بأنها تعمل كوافيرة وخبيرة تجميل، وأنها مستعدة لمساعدته في أي شيء.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بيت الرفاعي تعرض العائلة لصدمة كبيرة، بعدما اجتمع فاروق (أحمد رزق) بهم في وجود المحامي، والذي بدوره أعلن بأن الحاج محمود (أحمد فؤاد سليم) كتب قبل وفاته كل العقارات والأملاك باسم فاروق كما وحول كل الأموال لحساب فاروق، وحاول عمه عبد الحميد التشكيك في الأمر ليهدده بقتله إذا تحدث مرة أخرى كما طرده من المنزل.

أحمد رزق متورط في محاولة قتل أمير كرارة

وكشفت الحلقة أيضاً عن مفاجأة ألا وهي تورط فاروق (أحمد رزق) في حادث اصطدام سيارة النقل مع عربة الترحيلات التي تواجد فيها ياسين (أمير كرارة) قبل هروبه حيث تحدث مع أحد رجاله عن قلقه من انكشاف أمره، بتأجير سائق لصدم سيارة الترحيلات وقتل ياسين نهائياً بدلاً من انتظار التحقيقات والحكم بالسجن وهذه الأمور، وفي نفس الوقت.

وخلال الحلقة يقابل فاروق (أحمد عبد الله) زوج هند (ايناس كامل) طليقة ياسين ويعرض عليه تسهيل بيع الأرض الذي يتمناها مقابل تسليم ياسين له بأى طريقة، فيما يخرج يحيى الرفاعي (تامر نبيل) من المستشفى ويتم التحقيق معه في النيابة حول هروب أخيه ياسين منه، وقررت النيابة حبس يحيى 4 أيام على ذمة التحقيق.
مسلسل "بيت الرفاعي" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»