بين ملفات منسية وبعد غيابك عني.. تألق درامي ملفت لمرام البلوشي

مرام البلوشي- الصورة من حسابها على إنستغرام
مرام البلوشي- الصورة من حسابها على إنستغرام
استطاعت الفنانة مرام البلوشي، أن تصنع لنفسها "حالة خاصة"، في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، حيث تشارك بمسلسلين، الأول بعنوان "ملفات منسية"، والثاني "بعد غيابك عني"، وخلال العملين أكدت على قدرتها التمثيلية خاصةً وأن الشخصية التي قدمتها في كل مسلسل تختلف عن الأخرى بصورة كبيرة، وهذا الأمر جعلها تحظى بإشادة كبيرة من قبل جمهور الدراما.

كوميديا تخفف من وطأة اللحظات الصعبة في "ملفات منسية"

بعيداً عن جرائم خطف الأطفال التي تزداد يوماً بعد الآخر في حلقات مسلسل "ملفات منسية"، والتي تأخذ متابعي ومشاهدي العمل في رحلة بوليسية للبحث عن الجناة مرتكبي هذه الجرائم، تأتي شخصية "فتحية" التي تقدمها مرام البلوشي لتخفف من وطأة هذه الأحداث الصعبة، فتقدم نكهة كوميدية مغلفة بأعمال النصب والاحتيال اعتادت على القيام بها من خلال اتباعها أسلوب الدجل والشعوذة للإيقاع بالسيدات اللواتي يبحثن عن طريقة لإنهاء الأعمال السحرية، أو طريقة لجلب الحبيب، وهذا ما تنجح به "فتحية"، وليس ذلك فحسب، بل جاءت الطريقة التي اتبعتها في الحديث مع سكان العمارة التي تشهد جرائم الخطف المتتالية مليئة بالجمل والعبارات الضاحكة رغم المعاناة التي يعيشها البعض منهم بسبب اختطاف أطفالهم.
تتطرق قصة مسلسل "ملفات منسية " لقضية مهمة وحساسة، وهي قضية اختطاف الأطفال بدولة الكويت، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.

اقرأ المزيد..مرام البلوشي ترد على الانتقادات التي طالت مسلسل "من شارع الهرم إلى"

أداء تمثيلي مختلف في "بعد غيابك عني"

على النقيض تماماً، حيث تظهر النجمة مرام البلوشي بشخصية "نوال" في مسلسل "بعد غيابك عني" الذي تأتي أحداثه في إطار درامي اجتماعي تتخلله العديد من اللحظات الرومانسية، وأخرى تأتي في إطار أسري معبراً عن المشاكل التي تحدث داخل منزل أو "بيت" عربي، حيث قدمت مرام البلوشي شخصية "نوال" التي تعمل مدرسة، بأداء تمثيلي اعتمدت من خلاله على تعبيرات وجهها والتي ترجمت مدى الصراع الذي تعيشه بداخلها ما بين رفض زوجات إخوتها العيش معهم في منزلٍ واحد، وحظها السيئ الذي دائماً ما يرافقها في رحلة البحث عن "عريس".
مسلسل"بعد غيابك عني" يتناول القضايا الخاصة بالعنف الأسري في المجتمع، حيث يدور حول الرسامة "شاهة" التي تنتابها الكثير من المشاعر الخاصة بالكره والحقد لإخوتها مع الرغبة في تهدئة الأوضاع بينهم. والعمل من بطولة إلهام الفضالة، تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».