اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مرام البلوشي ترد على الانتقادات التي طالت مسلسل "من شارع الهرم إلى" 

مرام البلوشي - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
مرام البلوشي - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"

"من شارع الهرم إلى" من المسلسلات التي عرضت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، وحقق نجاحاً وأصداءً إيجابية كبيرة رغم ما أثير من حوله وتعرضه للانتقادات.
ردت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي على الانتقادات التي طالت مسلسل "من شارع الهرم إلى"، باعتبارها إحدى المشاركات به، وذلك من خلال مقابلة لها أجرتها MBCTrending
وقالت مرام البلوشي إن النجاح الكبير الذي حققه العمل من تحقيقه لأصداء إيجابية واسعة في الوطن العربي، كان نتيجة المجهود الكبير الذي بذله صناع العمل ..مضيفة " النجاح الذي جنوا ثمرته، هو نتاج ما زرعوه".
وأوضحت مرام أن الهجوم، الذي تعرض له مسلسل "من شارع الهرم إلى" قبل عرضه، انتهى بمجرد إذاعته ومشاهدة الحلقات، وتبين عدم وجود أغلب الشائعات التي أطلقها البعض وأساءت للمسلسل وصناعه قبل عرضه الأحداث".
وأكدت مرام البلوشي أن النهاية فاجأتها هي شخصياً، مشيرة إلى أنها تراها نهاية عادلة ومنصفة، وتم حساب المخطئ بطريقة تتساوى وتتماشى مع مقولة: "كما تدين تدان".
وأوضحت مرام البلوشي أنها صدمت كغيرها من نهاية المسلسل، ولكنها كانت نهاية مهمة للغاية للجميع ، وذلك حتى تصل فكرة الحساب، فالفعل الكبير الذي حدث كان لا بد له من رد فعل كبير في الاتجاه المعاكس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


نهاية مؤلمة

"من شارع الهرم إلى"، من المسلسلات التي جاءت نهايتها مغايرة تماماً لأحداثها وخالفت تخمينات الجمهور، فبالرغم من كون الدكتورة "عبلة" شخصية تتمتع بحب السيطرة ، فهي تترأس مؤسسة طبية وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ. إلا أن الموت رسم نهاية تلك السيدة المسيطرة.
حيث دارت الأحداث سريعاً ، ولكن لم يكن متوقعاً أن يكون مصير (عبلة) هدى حسين الموت بعد أن تناولت سمّاً وضعها أبناؤها بالخطأ لها من أجل الحصول على الإرث، حيث كان من المفترض أن تتناوله " كريمة" .
مسلسل "من شارع الهرم إلى" يضم نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»