اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف ردت دانييلا رحمة على الانتقادات بسبب مشاهد شخصيتها في مسلسل " للموت 2"؟ 

دانييلا رحمة - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
دانييلا رحمة - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"


ردت الفنانة دانييلا رحمة، على الانتقادات التي طالتها خلال مشاركتها في مسلسل "للموت2"، بسبب مشاهد "ريم" وهي الشخصية التي قدمتها ووصفها البعض يـ " الجريئة".
وقالت دانييلا رحمة، خلال مقابلة لها في برنامج " MBCTRENDING"، إن المشكلة التي تواجهها هي أنها لا تريد أن تقدم عملاً أو شيئاً بعيداً عن الواقع ،مضيفة "إما أن نقوم بتصوير المشهد بصورة صحيحة أو نقوم بإلغائه".
وكان لـ "دانييلا رحمة" وجهة نظر حول حرصها لنشر كواليس تصوير مشاهدها، حيث أوضحت أن الكثير من المشاهدين يفضل رؤية العمل خلف الكواليس وكيف يقوم المشاركون فيه تصوير مشاهده.
وتطرقت في الحديث عن المشهد الذي تعرضت فيه للإصابة أثناء التصوير، حيث أصيبت في فمها، قائلة لا أعلم أعرف كيف قمت بتمثيله، ولكن ذهبت إلى طبيب أسنان ليقوم بعلاج إحدى أسناني بعد تعرض جزء منها للكسر.
جدير بالذكر أن المشهد الذي تعرضت فيه دانييلا للإصابة، ظهرت فيه ماغي بو غصن تشهر مسدساً في وجه دانييلا رحمة خلال أحد المشاهد بينما كانت الأخيرة منفعلة بشكل كبير وتصرخ بوجه ماغي فارتطم فمها بالمسدس لتضع يدها على فمها ويقترب منها فريق العمل للاطمئنان عليها بعد الإصابة.


واستكملت قصة مسلسل "للموت2" أحداث الجزء الأول حول صراع البشر بين الخير والشر، ومبدأ الطمع للحصول على مغريات الحياة.
وهو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، وختام اللحام وغيرهم، ومن تأليف ندين جابر،و إخراج فيليب أسمر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»