شيماء يونس: "زوجة واحدة لا تكفي" يلقي الضوء على قضايا هامة

شيماء يونس - الصورة من صفحتها على إنستغرام
شيماء يونس - الصورة من صفحتها على إنستغرام
أعده للنشر: سيد أحمد
أبدت الفنانة شيماء يونس سعادتها بتصدر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الترند في أكثر من دولة عربية بجانب تحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة، وقالت شيماء يونس، من خلال بيان إعلامي لها، إن العمل بجانب كونه يجمع نخبة من نجوم الدراما العربية، إلا أنه يناقش العديد من المشاكل والخلافات التي تحدث بين الأبناء والآباء بجانب خلافات الأزواج، ولكن من خلال تسليط الضوء عليها بأسلوب سلس وبسيط.
وتوضح شيماء يونس في بيانها، أن النجاح الذي يحققه المسلسل منذ بداية عرضه وحتى الآن غير مفاجئ بالنسبة لها كون العمل سُخرت له كافة عوامل النجاح بدايةً من شركة الإنتاج مروراً بالسيناريو والإخراج ومجموعة النجوم المشاركين في المسلسل، متمنية أن يظل العمل عند حسن ظن الجمهور حتى عرض حلقته الأخيرة.

اقرأ المزيد.. حكايات كثيرة بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في حلقته الأولى

خط درامي يجمع شيماء يونس بـ ماجد المصري

خلال أحداث المسلسل تقدم شيماء يونس شخصية "نازك"، حيث يجمعها خط درامي هام بالفنان ماجد المصري الذي يقدم شخصية "رشيد"، فهي إحدى زوجاته في العمل.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وإنتاج شركة إيغل فيلمز، للمنتج اللبناني جمال سنان. وتدور أحداث المسلسل حول عائلة رشيد وهيلة، حيث تبدو هذه العائلة مثالية في الظاهر، فهما يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاث بنات، إلا أن كم الفضائح والأسرار داخل هذه العائلة غير متوقع، فخلف كل بنت من بناتهما حكاية.
المسلسل يجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم هدى حسين ماجد المصري، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نورالغندور، زينب بهمن، سينتيا صموئيل، ونورالشيخ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».