مسلسل المداح 4 الحلقة 8.. حمادة هلال يدخل معركة مع جن جديد

حمادة هلال وجميل برسوم - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال وجميل برسوم - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل

تصاعدت الأحداث في مسلسل "المداح – أسطورة العودة" خلال الحلقة الثامنة، حيث يواصل صابر المداح "حمادة هلال" معركته ضد الجن والدكتور سميح الجلاد "فتحي عبدالوهاب" بعد القضاء على الجن صخر "دياب"، حيث تبدأ الحلقة بظهور رجل غامض يخبر صابر بوجود معركة جديدة ضد جن جديد بعد هزيمة صخر.

حمادة هلال يواجه سراً جديداً بالإسكندرية

يشير الرجل الغامض فى الحلقة الثامنة من مسلسل "المداح- أسطورة العودة" إلى سر موجود في بردية عثر عليها في مقبرة كوم الشقافة بالإسكندرية، ويسعى صابر لفك طلاسم البردية، ويتلقى اتصالاً من جميل برسوم (في آخر ظهور له قبل رحيله) يكشف له مضمونها ويؤكد أن مصيره مرتبط بمصير شخص آخر، وهو داود ابن ضرغام "الطفل يوسف حمادة هلال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


يسافر صابر إلى الإسكندرية ليجد أن جناً جديداً ظهر من البحر يدعى موت "حمزة العيلي"، ويخبر تامر شلتوت، صابر بأن هذا الجن لا يذهب إلى أي مكان إلا ليحصد الأرواح، وأن نهايته ستكون في الماء الذي خرج منه، وفي هذه الأثناء، تكشف الأحداث أن هبة "هلا السعيد"، شقيقة صابر التي قتلت والدتها وهربت من مستشفى الأمراض النفسية، تتواجد في منزل الدكتور سميح.

يمكنكم قراءة.. حمادة هلال يشارك الجمهور مقطع فيديو من كواليس "المداح" بصحبة فتحي عبد الوهاب

حمادة هلال يرى الجن موت

وكشفت الحلقة عن خلاف كبير بين حسن المداح "خالد سرحان" وزين "محمد عز" على حضانة طفل حسن ومنال "دنيا عبدالعزيز" بعد انفصالها عن حسن وزواجها من عز، وتنتهي الحلقة بمفاجأة مرعبة حيث يرى صابر "حمادة هلال" أن الجن موت قتل أفراد عائلة في منطقة أوسيم، بينما نجا شخص واحد فقط. وعندما يسارع صابر لإنقاذه، يجد الشرطة هناك ويخبره ضابط أن اسمه مكتوب على جدران المنزل بدم القتلة، وكتب على الحائط "صابر المداح الحقني"، لتنتهي الحلقة وسط غموض وتشويق حول مصير صابر المداح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


"المداح - أسطورة العودة"يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"