الحلقة السادسة من "الحشاشين".. إحباط مُخطط قتل الخليفة والوزير نظام الملك يضع حسن الصباح بالسجن

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين"- الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تم مساء أمس عرض الحلقة السادسة من مسلسل "الحشاشين" من بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين من الوطن العربي، وبدأت أحداث الحلقة بظهور "حسن الصباح"، وهو يشرح الخطة التي أعدها لقتل الخليفة العباسي في أثناء زيارته إلى أصفهان على يد أحد مريديه.

إحباط خطة حسن الصباح لاغتيال الخليفة العباسي

وقد شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "الحشاشين" إحباط خطة "حسن الصباح" لقتل الخليفة العباسي على يد الوزير نظام الملك الذي يُجسد شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب، حيث ظهر خلال أحد المشاهد وهو يُراجع بنفسه الخطة التأمينية لزيارة الخليفة العباسي لأصفهان ليكتشف خطة اغتيال الخليفة عن طريق نافخ البوق السكير.

وعقب كشف المخطط يتم القبض على الشاب المُكلف بقتل الخليفة العباسي، ويعلم حسن الصباح الذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز من مساعده زيد بن سيحون الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد بأن الشاب الذي كان مُكلفاً بقتل الخليفة لم يعد لمنزله.

القبض على حسن الصباح وإيداعه بالسجن

كما شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "الحشاشين" تصاعداً في الأحداث، فعقب كشف مخطط اغتيال الخليفة العثماني يقبض الوزير نظام الملك على حسن الصباح ويضعه في السجن لتحدث أول مواجهة بينهما، حيث يقول الوزير نظام الملك لحسن الصباح بأنه حافظ على عهدهما، ولكن حسن الصباح كان خائناً؛ ليبادره حسن الصباح برد أنهم أول من بدأوا بالخيانة لولائهم للحكم.

وتنتهي أحداث الحلقة بتهديد الوزير نظام الملك لحسن الصباح بأنه سيمكث ثلاثة أيام بالسجن يذوق شتى أنواع العذاب، وعقب ذلك سيُنفذ ما قال له من قبل بأنه سيقطع رقبته ويدور بها على رمح في أصفهان.
يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»