مسلسل "المداح 4" الحلقة 10.. صراع حمادة هلال يشتعل مع الجن

حمادة هلال والمخرج أحمد سمير وفتحي عبد الوهاب- الصورة من حساب الفنان حمادة هلال على إنستغرام
حمادة هلال والمخرج أحمد سمير وفتحي عبد الوهاب- الصورة من حساب الفنان حمادة هلال على إنستغرام

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، صراعاً جديداً بين بطل العمل صابر المداح "حمادة هلال"، وألاعيب الجن التي يقودها المعالج الروحاني الدكتور سميح، ويجسد دوره "فتحي عبدالوهاب".

موت الطفل داود واتهام المداح

بدأت أحداث الحلقة بطلب حسن سلام (خالد سرحان) مساعدة زين (محمد عز) زوج طليقته منال (دنيا عبدالعزيز) في فتح مقبرة داخل منزل مهجور، وأن يتم تقسيم محتوياتها بينهما، لكن حسن يخطط للتخلص من زين، حيث يجبره على الذهاب معه إلى المنزل المهجور، ويقوم بدفنه داخل المقبرة.


اقرأ أيضاً.. إليكم قائمة ضحايا الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2024

 

يفجع صابر المداح"حمادة هلال" بموت الطفل داود (يوسف حمادة هلال) بعدما تعرض للغرق في البحر، ولم ينجح في إنقاذه، ويتهم الصيادون المداح بقتل ضرغام (فتوح أحمد)، ويعتبرونه السبب في الخراب الذي حل في مدينة البرلس وموت الطفل داود، ويقرر الأهالي طرده من القرية.

الإحباط يسيطر على المداح

وخلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل " المداح – أسطورة العودة"، يسيطر الإحباط على المداح، وفجأة يظهر الدكتور سميح لأم داود، ويعيد لها جثة ابنها من البحر، ويظهر داود في المياه، مما يثير الشكوك حول موته، فيما يذهب صابر للعرافة (عزيزية) بصحبة عم خضر (محسن محيي الدين) ليواجها الجن، يظهر لهما الجن موت (حمزة العيلي)، ويشعل موته النار في عزيزية، ويقيد صابر حتى لا ينقذها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


وتتوالى الأحداث ويظهر الملاك الطيب تامر شلتوت للمداح، ويخبره بأنه يسير دائماً في طرق خاطئة، ويطلب منه الوقوف بجوار إحسان الذي قتل أسرة بكاملها، قبل أن يلقى إحسان مصير الطفل داود نفسه، وتنتهي الحلقة بمفاجأة من العيار الثقيل بعد ظهور الملاك الطيب تامر شلتوت أمام الدكتور سميح، ويعلن خضوعه الكامل له ضد صابر المداح.

"المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».