بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 10 تواجه ليلى عبدالله ضاري.. ونور الشيخ وخالد الشاعر يكتشفان أمراً مقلقاً بالمدرسة

يوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد
يوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" جرعة مكثفة من التشويق، والمواجهة، حيث ذهبت "حميدة"، سحر حسين، لمشاهدة زوجها والاطمئنان عليه بالمستشفى، وتخرج لتجد زوجات "رشيد" -ماجد المصري- "كاميليا" و"يارا" و"نازك" وهن على كرسي متحرك، بعد أن قفزن من نافذة غرفة المستشفى؛ حتى لا تكتشف أمرهن "هيلة"، هدى حسين، وتسألهن "حميدة": لماذا فعلتن ذلك؟ فيقلن إن "رشيد" هددهن؛ إذا لم يفعلن ذلك سوف يطلقهن.
وأنه وعدهن بأسورة ثمينة مقابل ذلك، وهنا تأتي "عليا" فاطمة الصفي، ويطلبن إجازة منها، فتمنحهن يوماً واحداً، فيعترضن الزوجات الثلاث، فتمنحن ثلاثة أيام فقط.

شروق تتغير وتصبح استغلالية

وتتغير "شروق"، لولوة الملا، وتصبح مثل شقيقتها "زينة"، نور الغندور، وزوجها "ناصر"، أحمد إيراج، وتحاول أن تسكت وتتغاضى عن زواج والدها "رشيد" لثلاث نساء، مقابل المال، وتخبر "شروق" شقيقتيها "زينة" و"عليا" بأنها ستجهز لهنّ مكاناً خاصاً في منزلها للإقامة به، ويشكرها الزوجات الثلاث على هذه البادرة، بينما تناقشها "حميدة" بسبب هذه الخطوة، فترد "شروق" بأنها تريد أن يكون والدها رشيد وزوجاته أمام عينيها، بينما الحقيقة أنها تستغل الموقف لحسابها.
وترى "حميدة" "عليا" وتسألها عن شحوب وجهها، وتحاول أن تتهرب ولا تخبرها بأنها حامل.
وهنا ترى "شروق" و"حميدة" و"زينة" و"ناصر" "هيلة " ووالدها "رشيد"، ويحاولن أن يشغلن "هيلة"؛ حتى لا ترى زوجاته وينجحن بذلك؛ إذ يتم تهريبهن خارج المستشفى وينجحن بمهمتهن.

مواجهة بين أمينة وضاري

وتواجه "أمينة"، ليلى عبدالله، الطالب ضاري؛ الذي تسبب لها بالأذى، وقام بمساعدة صديقة بتصوير فيديو للمعلمة أمينة؛ عندما دعاها إلى عنوان شقة ليخبرها عن ابنة عمه الطالبة "بدرية"، وقام صديقه بتخديرها وتصوير فيديو لها وتهديدها به، لكن "أمينة" لم تستسلم أو تخاف، بل ذهبت إلى ضاري بمنزله لمواجهته، وهنا تفاجأت "أمينة" أن عم ضاري هو من شارك بهذه المهمة وتصويرها؛ حتى يتم تهديدها، ولا تبحث عن اختفاء الطالبة "بدرية" التي قام والدها بذبحها، بعد اعتداء ابن عمها ضاري عليها، واكتشفوا أنها حامل، لكن "أمينة" لم ترضخ للتهديد، وأخبرت ضاري وعمه بأنها ستقوم بكشف لعبتهما وهددتهما، وخرجت من منزلهما.

رشيد يحاول رشوة أحفاده

يحاول رشيد أن يرشي أحفاده؛ حتى لا يخبروا جدتهم "هيلة" بأنه متزوج من ثلاث نساء بالسر، ويخبرهم بأنه سوف يصرف لهم راتباً شهرياً مقابل سكوتهم، وفي هذا الأثناء تقوم "عليا" بالذهاب إلى والدتها "هيلة" إلى المطبخ، وأخذ ليمونة لأكلها وتقول لها والدتها "هيلة" مازحة: لماذا تأكلين الليمون هل أنت في مرحلة وحم؟ فترد عليها "عليا" وتقول تخيلي أنني حامل وأنني تزوجت من "حلمي"، وهنا تغضب "هيلة" وتترك المكان وتعاتبها "شروق"، وتقول لها: لماذا فعلت ذلك؟ فتقول "عليا": كنت أود أن أخبرها، وأخبرتها، وهنا تحتضن "شروق" "عليا " بكل حب.

إبراهيم ونوف يكتشفان أمر الكاميرات

من ناحية أخرى، يكتشف "إبراهيم" خالد الشاعر، و"نوف" نور الشيخ، أمراً يثير القلق في المدرسة، بينما يتحدثان معاً بعد أن قررت نوف أن تمضي ليلة أخرى بالمدرسة، لأن لا مكان لديها تنام به بعد أن غضبت من شقيقها، وتركت المنزل له، يكتشفان أن كاميرات المدرسة قد تم تحطيمها، وهنا تشك "نور" أن "إبراهيم" هو من حطمها، فتخبره ويغضب، وتنتهي الحلقة.

"زوجة واحدة لا تكفي"

هو مسلسل يأتي في إطار درامي، حيث يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها، من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»