مسلسل "بعد غيابك عني" الحلقة 9.. إلهام الفضالة تصر على قرار الانفصال وسط أجواء من الحزن

إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها على إنستغرام
شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "بعد غيابك عني"، العديد من اللقطات، والتي تنوّعت ما بين الغيرة والغضب، وأخرى تخللتها لحظة عتاب. وذلك وسط أجواء صعبة، خيّم عليها الحزن؛ خاصة بعد وفاة والد "شاهة" إلهام الفضالة، و"بشاير" روان العلي، ومن خلال السطور التالية، سوف نبرز أهم أحداث هذه الحلقة.

وصلة عتاب

عاتبت "ياسمين" ملك أبو زيد، والدتها "شاهة" إلهام الفضالة، بعد إصرار الأخيرة على ترك المنزل وطلب الطلاق من والدها "عبد الله" يوسف التركي. وهنا بدأ الحديث هادئاً جداً بين الأم وابنتها، ولكن تغيّر مجراه 180 درجة؛ خاصة بعد أن فقدت "ياسمين" إقناع والدتها "شاهة" بالعدول عن رأيها. وهنا وجّهت لها كلمات حادة، كشفت من خلالها عن شعورها تجاهها؛ حيث قالت لها: "عمري ما شعرت أنك أمي"؛ لتتقبل "شاهة" حديث ابنتها الجارح، ثم قالت لها: خلال الفترة القادمة سوف تعرفين كل شيء.
على جانب آخر، طالبت "شيماء" الفنانة شهد سلمان، ابنتها "فجر" إيمان فيصل، بعدم الحديث عن تسبب "شاهة" في موت والدها، وذلك أمام ابنتها "ياسمين" تحسباً لحدوث مشاكل؛ خاصة وأن الأخيرة من الممكن أن ترفض هذا الاتهام لوالدتها.

لحظة غضب

على جانب آخر، دخل "شعلان" شهاب جوهر في حالة من الغضب، لحظة دخوله "الجاليري" الخاص به، وذلك بسبب عدم رؤيته للوحة التي رسمها خصيصاً لـ"شاهة"، والتي حملت اسمها، معلقة على الحائط، وهنا يقرر على الفور استدعاء "هنادي" شبنم خان؛ ليتعرف منها عن سبب ذلك؛ لتخبره بأنها هي مَن فعلت ذلك؛ حتى تجد مساحة للوحات الجديدة، ولم تمر ثوانٍ إلا وقام "شعلان" بتعنيفها بشدة، وطلب منها أن تقوم بتعليق اللوحة مرة أخرى، وهنا قررت الانصياع لطلبه.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: مسلسلات خليجية تجذب الجمهور نحو أحداثها إليكم تفاصيلها

نار الغيرة

قرر "يعقوب" عبد الله عبد الرضا، أن يأخذ "بشاير" روان العلي، إلى أحد "الكافيهات"؛ حتى يُخرجها من الأجواء الحزينة التي تعيشها لرحيل والدها. وفي أجواء خيّم عليها الصفاء وجانبٌ من الرومانسية، تحدّث الثنائي لبعضهما البعض، بعد أن استرجع كلٌّ منهما ذكرياته مع والده. وفي تلك اللحظة، تواجدت الفتاة التي كانت تربطها علاقة عاطفية بـ"يعقوب"؛ حيث رفضها الأخير وطالبها بخروجها من حياته؛ خاصة بعد أن تعرّف على "بشاير"، في نفس المكان الذي تواجد به الثنائي. وعند رؤيتهما بدأت نار "الغيرة" ترتسم على وجهها؛ لتقرر مغادرة المكان وهي تفكر في إفساد تلك العلاقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».