مسلسل "بعد غيابك عني" الحلقة 6: إلهام الفضالة تفكر في طلب الانفصال وتضع شقيقتها في حيرة

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
جاءت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بعد غيابك عني" مليئة بالأحداث السريعة والمشوقة، منها رغبة "شاهة" في طلب الطلاق، وطلب يبدو شديد الغرابة من "شيماء" لزوجها. ومن خلال السطور التالية، سوف نتعرف على أبرز أحداث تلك الحلقة.

خطوة غير متوقعة

لم تستطع "شاهة" الفنانة إلهام الفضالة، أن تصمد أمام حنينها للماضي ولا سيما في علاقتها بـ"شعلان" شهاب جوهر، حيث ربطتهما قصة حب لم تُكلل بالزواج، لتقرر "شاهة" رفع الراية البيضاء، وكشفت في حديثها مع شقيقتها "بشاير" روان العلي، أنها بالفعل تفكر بصورة جدية في الطلاق من زوجها "عبدالله" الفنان تركي اليوسف، حتى تتفرغ لقصة حبها القديمة، وهو ما رفضته "بشاير"، ولكن دون أي جدوى، خاصة في ظل إصرار "شاهة" على اتخاذ هذه الخطوة.

زيارة مفاجئة

وحرصاً منها على عودة العلاقات كسابق عهدها، فاجأت "شاهة" "شعلان" بزيارته بصورة مفاجئة له في "الجاليري" الخاص به، وهنا بدأ الثنائي يسترجعان الذكريات الجميلة التي عاشاها سوياً، ويبدو أن رغبة العودة تساوت بينهما، حيث طلب "شعلان" هو الآخر من "شاهة" أن تنفصل عن زوجها في أقرب وقت، بعد أن وعدها بأنه في حال حدوث هذا الأمر سوف يتزوجها على الفور.
اقرأ المزيد.. مسلسل "بعد غيابك عني" الحلقة 5.. عبدالله عبدالرضا يطلب الزواج من روان العلي

طلب غريب

على جانب آخر وجدت "شيماء" شهد سلمان، أن الحل الوحيد للقضاء على الخلافات الأسرية والتي دائماً ما يفتعلها زوجها بدون أي أسباب، هى أن تقترح عليه بالزواج من سيدة أخرى، وبالفعل عرضت عليه الأمر في ظل دهشة وحيرة زوجها من هذا الطلب والذي رفضه في بداية الأمر، ولكن مع مرور الوقت رحب به وأخبرها برغبته في الزواج من سيدة أخرى، وهنا قررت "شيماء" التحدث مع صديقتها "نوال" مرام البلوشي بهدف إقناعها بالزواج من زوجها، في ظل دهشة الأخيرة من طلب صديقتها.

مسلسل بعد غيابك عني


مسلسل"بعد غيابك عني" يتناول القضايا الخاصة بالعنف الأسري في المجتمع، حيث يدور حول الرسامة "شاهة" التي تنتابها الكثير من المشاعر الخاصة بالكره والحقد لأخواتها مع الرغبة في تهدئة الأوضاع بينهن. والعمل من بطولة إلهام الفضالة، تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».