مسلسل العتاولة الحلقة 10: "عيسى الوزان" يكشف لـ "نصار" المتسبب بحرق منزله و"حنة" تسعى لإثبات براءتها

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل "ألعتاولة" والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، وعدد كبير من الفنانين.
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من "العتاولة" بإستعطاف "حنة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة لـ"نصار" بأن ليس لها علاقة بالشقة المشبوهة التي تم القبض عليها بها، وأن من تعمل لديها هي من أرسلتها إلى هناك ليتركها "نصار" داخل قسم الشرطة ويرحل.

"حنة" تستعين بـ عم "نصار" لإثبات براءتها

وتستمر أحداث الحلقة بتأكد "عائشة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب بأن "فارس" ليس نجلها، فيما تذهب "حنة" إلى عم "نصار" وهو "خميس" لتُخبره بأنها مظلومة ويحاول الصلح بينها وبين "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، إلا أنه يرفض تصديقهما ويتشاجر مع عمه "خميس".

فيما شهدت الحلقة إختفاء "فارس" نجل "نصار" ويظل يبحث عنه في كل مكان بالإسكندرية، حتى تعيده إلى أسرته "حنة" بعد ذهابه إلى عم "نصار" وحينها تكتشف "عائشة" العلاقة التي تربط "نصار" بـ "حنة" وبأنها من يسعى إلى الزواج منها.

"عيسى الوزان" يعلم بأن "خضر" هو من أشعل النيران بمنزل "نصار"

كما تصاعدت أحداث المسلسل حينما أخبر "السبتي" "عيسى الوزان" بمن أشعل النيران بمنزل "نصار" وهو شقيقه "خضر" ليستغل "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة الأمر للوقيعة بينهما، وبالفعل يذهب "عيسى الوزان" لإخبار "نصار" بتلك المعلومات حتى يأتي إليه مكالمة هاتفية ويتركه ويرحل.

يمكنكم قراءة.. الحلقة الخامسة من "العتاولة".. تهديد عيسى الوزان لـ خضر واكتشاف مفاجأة بجريمة حنة



وتنتهي أحداث الحلقة حينما يذهب "خضر" إلى منزل عشيقة "خضر" بعد مكالمة من شخص مجهول يخبره ببراءتها وداخل المنزل يواجه شقيقه "خضر" بحضور "حنة" داخل المنزل.
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»