رمضان 2024: 5 أيام تفصل محمد إمام على الانتهاء من تصوير "كوبرا"

محمد إمام- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
يواصل الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده في مسلسل "كوبرا"، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، حيث يطل على جمهوره بشخصية جديدة، تواجه العديد من الصراعات.
وقالت مصادر لـ"سيدتي" إن محمد إمام ما زال يصور مسلسل "كوبرا" حتى الآن، ويتبقى له نحو 5 أيام فقط، وينتهي منه بشكلٍ نهائي، خاصة أن المشروع يتطلب جهداً كبيراً والتنقل بين أكثر من محافظة.

تفاصيل شخصية محمد إمام في مسلسل كوبرا

ويُجسد محمد إمام، داخل مسلسل "كوبرا"؛ شخصية "علي صالح المعداوي" الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل، ويفقد أمه وأخته، ويُضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

يمكنكم قراءة.. حصاد السينما المصرية في الثلث الأول من 2024.. عرض 17 فيلماً بحصيلة 222 مليون جنيه

أبطال مسلسل "كوبرا"

مُسلسل "كوبرا" من بطولة: محمد إمام، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، ومجدي كامل، وأوس أوس، وعلاء مرسي، ومحمود عبد المغني، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.
وكان محمد إمام، قد روَّج لمسلسل "كوبرا"، عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث أعلن عن مفاجأة خلال يومين بخصوص المسلسل، بينما لم يكشف عن ملامحها حتى الآن، وسط حالة من الترقب والتشويق.

ويعود محمد إمام، بهذا المسلسل إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام عامين تقريباً، من مسلسل "النمر" الذي عُرض عام 2021، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية؛ حتى لا يعثر عليه أحد.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام، كل من: هنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وخالد أنور، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد عبد الله محمود وآخرين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام يترقب طرح فيلم "اللعب مع العيال"

وفي سياق آخر، يترقب محمد إمام؛ طرح فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في دور العرض خلال 2024، ويشاركه البطولة كل من: بيومي فؤاد، وويزو، وباسم سمرة، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويُجسد فيه شخصية مدرس تاريخ، ويطلب نقله إلى إحدى المدارس في الصحراء، وتجمعه قصة حب مع أسماء جلال، وذلك في إطار لايت كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»