رمضان 2024.. محمد إمام يخرج من السجن ويتورط في جريمة قتل وبفقد أمه وأخته في "كوبرا"

محمد إمام- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه على إنستغرام

يستمر الفنان محمد إمام في تقديم الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن والتي اعتاد عليها في مسلسلاته الأخيرة، حيث يقدم في دراما رمضان هذا العام "كوبرا" من 15 حلقة والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حصرياً على قناة MBC مصر ومنصة Shahid.

محمد يتورط في جريمة قتل بعد خروجه من السجن

ويعيش محمد إمام رحلة هروب طويلة في أحداث مسلسل "كوبرا" حيث يجسد شخصية شاب يدعى علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.


مسلسل "كوبرا" مكون من 15 حلقة، وبطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.
ويعود محمد إمام إلى موسم دراما رمضان 2024 بعد غياب عامين. إذ قدم آخر أعماله "النمر" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام في نشاط سينمائي كبير


ينتظر محمد إمام عرض فيلم "اللعب مع العيال" المقرر طرحه في موسم صيف 2024، ويشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، كما بدأ مؤخراً تصوير فيلم "شمس الزناتي" البداية، بمشاركة أمينة خليل عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

 


ونافس محمد إمام في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 بفيلم "أبو نسب" الذي طرح يوم 21 ديسمبر الماضي، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»