رمضان 2024.. مؤلف مسلسل محمد إمام الجديد يكشف لـ"سيدتي" حقيقة تشابه "كوبرا" مع "البيضة والحجر"

محمد إمام- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أثيرت حالة من الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول مسلسل محمد إمام الجديد "كوبرا"، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والذي يُعيده إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، منذ مسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021.

وزعم قطاع كبير من الجمهور، طوال الساعات الماضية، أن مسلسل محمد إمام الجديد، مستوحاة أحداثه من فيلم "البيضة والحجر" للفنان الراحل أحمد زكي، والذي عُرض عام 1990، حيث إن محمد إمام ظهر في البرومو وهو يلجأ إلى أعمال السحر والشعوذة، ويرتدي ملابس تُشبه ملابس شخصية "مستطاع" في الفيلم.

للمزيد.. رمضان 2024 .. يحيى الفخراني وياسمين صبري وحلا شيحة وسمية الخشاب أبرز العائدين إلى دراما رمضان

مؤلف المسلسل يحسم الموقف

ومن جانبه، حسم الكاتب أحمد محمود أبو زيد، مؤلف "كوبرا"، المزاعم المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً لـ"سيدتي" أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، والمسلسل ليس له علاقة تماماً بأحداث فيلم "البيضة والحجر".

وقال إنّ: مسلسل "كوبرا" به مراحل وحكايات عديدة، سيمر بها محمد عادل إمام على مدار الأحداث، منها مرحلة خاصة باللجوء لأعمال السحر، لكن ليست لها علاقة تماماً بالفيلم، لافتاً إلى أن الجمهور تسرع وأطلق أحكاماً قبل مشاهدة العمل، متابعاً: "المسلسل متنوع وبه أحداث كثيرة، وأماكن مختلفة، وشخصيات عدة"، معرباً عن آماله بأن ينال إعجاب الجمهور فور عرضه في رمضان 2024.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024 .. ياسمين صبري تكشف عن البوستر الأول لمسلسل "رحيل"

أبطال مسلسل "كوبرا"

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد عادل إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور وآخرين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

وكان محمد إمام، قد تحدث قبل أيام، عن تجربته مع الفنان مجدي كامل في المسلسل، قائلاً عبر حسابه على "إنستغرام": "أول مفاجآت مسلسل كوبرا، سعيد أني أشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل، وأنه وافق يشاركني بطولة المسلسل، فنان قدير كل مشهد معه مباراة تمثيل، استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله".

تفاصيل فيلم "البيضة والحجر" لـ أحمد زكي

يذكر أن فيلم "البيضة والحجر" بطولة أحمد زكي، ومعالي زايد، وممدوح وافي، وأحمد غانم، ومحمود السباع ونجوى فؤاد، وسهير شلبي، وصبري عبد المنعم، وأحمد توفيق، وعبد الله مشرف، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وإيناس عز الدين، وسيد صادق، وحسين الشريف، وألفت سكر، وحنان شوقي، ويوسف العسال وآخرين، والعمل تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق.
وتدور أحداث الفيلم، حول "مستطاع" مدرس الفلسفة، الذي يستأجر غرفة فوق السطوح بحي شعبي، يُطرد من عمله بسبب اتهامه بالقيام بنشاطات سياسية؛ مما اضطره لاحتراف مهنة الدجل والشعوذة، مستغلاً في ذلك ذكاءه العقلي وجهل المجتمع، حتى أصبح رجلاً معروفاً وثرياً من خلال نصبه على كثير من الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»