محمد إمام يعلن مشاركته بموسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "كوبرا"

محمد إمام - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
محمد إمام - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أعلن الفنان محمد إمام عن مشاركته بموسم دراما رمضان المقبل من خلال بوستر مسلسله الجديد والذي يأتي بعنوان "كوبرا".

محمد إمام يُعلن عن فريق عمل مسلسله الجديد

وقد نشر الفنان محمد إمام صورة "بوستر" مسلسله الجديد "كوبرا" عبر حسابه الخاص بـ"انستغرام" وعلق عليه قائلًا: توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا رمضان 2024 إن شاء الله، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق على قنوات MBC".

وقد لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من جمهور ومتابعي الفنان محمد إمام حيث تجاوزت أعداد الإعجاب بها المائة ألف عقب نشرها بساعات، كما عبر العديد من المتابعين عن سعادتهم بعودة الفنان محمد إمام إلى الدراما التلفزيونية والمنافسة في موسم دراما رمضان.

"أبو نسب" آخر أعمال محمد إمام السينمائية

يُذكر أن الفنان محمد إمام يُعرض له خلال الفترة الحالية أحدث أفلامه السينمائية وهو فيلم "أبو نسب" والذي تم طرحه مع الإحتفال بالعام الميلادي الجديد، وشارك في بطولة الفيلم أمام محمد إمام كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم "أبو نسب"

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب" حول شخصية "علي" والتي يُجسدها الفنان محمد إمام وهو طبيب أطفال يعيش قصة حب مع "داليا" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، وفي ليلة زفافهما يُفاجأ بظهور والدها وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف "علي" خلفيته الإجرامية، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب "داليا"، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل التي تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائها في فرنسا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»