محمد إمام يرد لأول مرة على منع عادل إمام من الظهور

الصورة من حساب عادل إمام في انستغرام
الصورة من حساب عادل إمام في إنستغرام

نفى الفنان محمد إمام، لأول مرة، صحة ما تردد بشأن قرار الأسرة بمنع ظهور عادل إمام في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وحظر زيارة نجوم الفن له داخل منزله، مؤكداً أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن غير صحيح، مؤكداً أن الزعيم يستمتع بحياته مع أحفاده ويستقبل المقربين فقط من أصدقائه.

أضاف محمد إمام، في تصريحات تلفزيونية: "أبويا مبسوط بنجاحنا واجتهادنا أنا وأخويا لأننا ورثنا عنه هذا الاجتهاد، وما يقال إننا مانعينه من الظهور ده مش حقيقي، هنمنعه من الظهور ليه؟ الناس بتزوره في البيت والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته، عادل إمام عمل اللي ما يتعملش".

تابعي المزيد: مواقف مؤثرة من حفل صناع الترفيه.. أبطالها عادل إمام ونجاة ورابح صقر

نقيب المهن التمثيلية يعتذر من أسرة عادل إمام

وسبق أن تقدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، باعتذار لأسرة الفنان عادل إمام وكل محبيه، نيابة عن النجمة اللبنانية مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل؛ حول احتجاز الزعيم داخل منزله بقرار من أسرته، وقدم زكي شهادة شخصية حول اتصاله الأخير مع عادل إمام، نافياً صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية وإصابته بالزهايمر.

الدكتور أشرف زكي اعتبر الزج باسم الفنانة يسرا والنجمة لبلبة للدعوة لاقتحام منزل عادل إمام والإفراج عنه، بدافع الاطمئنان عليه، "كلاماً خطيراً وجارحاً"، خاصة أنه يمس واحداً من أبرز شخصيات الوسط الفني المصري، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة: "الكلام ده على مسؤوليتي والزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، وكلمته من أيام قليلة".

تفاصيل مكالمة عادل إمام مع أشرف زكي

وكشف نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل المكالمة بينه وبين الزعيم عادل إمام، قائلاً: "قولتله إزيك يا زعيم وحشتنا.. قالي وحشتك ماتيجي، أنا كل يوم قاعد تعالى.. وسألني عن أسرتي واطمأن عليهم بالأسماء".

وتابع أشرف زكي أنه أجرى مقابلة مع ابن الزعيم عادل إمام، المخرج رامي إمام" في أحد الكافيهات، وأضاف: "الراجل دايماً بيرد عليا مع إنه مشغول في تصوير فيلم مع أخوه محمد عادل إمام وابنتي تعمل فيه كمساعدة مخرج".

أشرف زكي: كلام مادلين طبر خطير جداً

وأكمل: "كلام الفنانة مادلين طبر خطير جداً ولا يجوز أن يتعرض له أي فنان".

وقدم "زكي" الاعتذار على الهواء عن المنشور، قائلاً: "سأتحدث مع الفنانة مادلين طبر".

وقد قالت الفنانة مادلين طبر إنها كانت تتمنى أن يحضر الفنان عادل إمام تكريمه بالدورة السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، وعلى أسرته أن تعيد التفكير في هذا الأمر، فليس شرطاً أن يتحدث، ولكن يكفي حضوره، وقالت إن حضور يسرا ولبلبة للاحتفال بيوم ميلاد عادل إمام؛ كان اقتحاماً للمنزل للاطمئنان عليه، بعد رفض أسرته ظهوره، ومنعه من استخدام هاتفه المحمول.

حقيقة مشاركة عادل إمام في فيلم «شمس الزناتي 2»

وتدخل المخرج عمرو سلامة، للرد على أنباء مشاركة عادل إمام بصوته في الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي"، الذي يقدمه نجله محمد إمام، وأكد سلامة أن عادل إمام لن يظهر في الفيلم لا بالصوت ولا الصورة، موضحاً أن الجزء الجديد تدور أحداثه حول قصة تعرف "شمس الزناتي" على رفاق رحلته إلى الواحة، في عودة بالزمن 33 عاماً إلى الوراء.

وسبق أن وعد النجم محمد إمام جمهوره ومتابعيه، عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تكون النسخة الجديدة من فيلم والده "شمس الزناتي"، الفيلم الضخم في تاريخ السينما العربية، معلناً بدء تصوير العمل رسمياً، بعد 33 عاماً من صدور النسخة الأولى التي حققت أرباحاً تاريخية وقتها، وصنعت نجومية عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمود حميدة وسوسن بدر.

وقام محمد إمام بنشر صورة الكلاكيت الخاص بفيلم "شمس الزناتي"، وعلّق قائلاً: "توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.. شمس الزناتي".

وشارك محمد إمام التصوير في أول يوم معظم أبطال العمل، منهم "أمينة خليل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد داش"، وغيرهم ممن جمعتهم العديد من المشاهد المهمة.

وأعلن مخرج العمل، عمرو سلامة، بدء التصوير اليوم؛ من خلال نشره بوست على الفيس بوك يتضمن نفس الصورة، وعلّق عليها قائلاً: "صفحة جديدة ومن أول السطر".

أبطال فيلم "شمس الزناتي"

"شمس الزناتي" بطولة كل من محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka، ومحمد رشيدي "رشيدي برودكشن"، ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

تفاصيل النسخة الأصلية من شمس الزناتي

يذكر أن النسخة الأصلية من شمس الزناتي عرضت عام 1991، بطولة عادل إمام ومحمود حميدة وسوسن بدر ومحمود الجندي وأحمد ماهر ومصطفى متولي وعلي عبد الرحيم وعبد الله محمود وإبراهيم نصر، ومن إخراج سمير سيف، قصة الفيلم مقتبسة من الفيلم الأمريكي «السبعة الرائعون» (The Magnificent Seven)‏ الذي عرض عام 1960، والمقتبس بدوره من الفيلم الياباني «الساموراي السبعة» الذي عرض عام 1954.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»