مواقف مؤثرة من حفل صناع الترفيه.. أبطالها عادل إمام ونجاة ورابح صقر

الصورة من المكتب الإعلامي ل MBC
الصورة من المكتب الإعلامي ل MBC

شهد حفل النسخة الرابعة من "جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards 2024، في المملكة العربية السعودية، والذي أقيم مساء أمس السبت، العديد من المواقف المؤثرة، خاصة في كلمات المكرمين الذين عبروا عن فرحتهم برسائل خاصة إلى محبيهم، ولكن يبقى ظهور السيدة نجاة الصغيرة بعد احتجاب طال 20 عاماً، وإعلان اعتزال الفنان عادل إمام بعد تتويجه بجائزة زعيم الفن العربي، وتألق شيرين عبد الوهاب في فقرتها الغنائية، أكثر المواقف تأثيراً في متابعي الحفل الفني الأبرز في العالم العربي.

رهف محمد تهدى جائزتها لـ هدى حسين

المنافسة في صناعة الترفيه السعودية شعارها الفن والجمال والسلام، وهذه المقولة تحققت على أرض الواقع ومن أول إعلان لنتيجة التصويت على جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards 2024، عندما أهدت السعودية المتألقة رهف محمد الجائزة لمنافستها النجمة القديرة هدى حسين، وقالت رهف: فخر لي أن أكون معك بنفس القائمة.

الموقف نفسه التزم به سعد عزيز عند استلامه جائزة الممثل المفضل عن دوره في مسلسل سكة سفر، حيث لكل المرشحين لنفس الجائزة وهم باسل خياط (الثمن)، إبراهيم الحجاج (منهو ولدنا 2)، محمود نصر (كريستال)، وقال سعد: وجودي في القائمة معكم هو تكريم بحد ذاته.

وتكرر الموقف بصيغة مختلفة مع تكريم النجمة السورية أصالة، عندما أهدت الجائزة لزميلتها المطربة أنغام احتفالاً بالصلح الذي حدث بينهما برعاية هيئة الترفيه وموسم الرياض، وقالت أصالة إن أنغام تستحق كل تكريم ومحبة.

شاهدي المزيد: Joy Awards 2024: القائمة الكاملة لجوائز حفل صناع الترفيه

إسعاد يونس: سعيدة بفرحة تلاميذي

النجمة إسعاد يونس أكدت أنها بالفعل "صاحبة السعادة" فقالت عقب تتويجها من النجم سلمان خان بجائزة الإنجاز مدى الحياة، إنها سعيدة بفرحة تلاميذها ورفاق رحلتها المتواجد أغلبهم في قاعة الحفل.

دموع الفرح من منى واصف لـ عادل إمام

دموع الفرح معتادة من النجوم لحظة تكريمهم، ولكن غير المعتاد أن يتأثر حضور الحفل بالدموع تأثراً وتقديراً لتكريم نجوم الجيل الذهبي للفن العربي، وبدأت الدموع بعد تكريم النجمة السورية منى واصف تقديراً لمسيرة 60 عاماً في مجال الفن.

الدموع تواصلت مع ظهور النجم السوري غسان مسعود لتقديم جائزة صناع الترفيه الفخرية للفنان الكويتي محمد المنصور على مسيرته الطويلة في عالم الدراما والسينما، ولكنها وصلت الذروة مع ظهور النجم السعودي على المدفع على خشبة المسرح لتكريم مسيرته الفنية الطويلة والمميزة في صناعة الدراما الخليجية، والمستمرة حتى اللحظة رغم معاناته مع المرض وفقدانه البصر، وخطف المدفع الأنظار بجملة اختصرت كل شيء قائلاً: أفتخر إني سعودي.

ووقف المسرح كاملاً يشاهد أسطورة الموسيقى العربية السيدة نجاة الصغيرة وهي تقدم مقطعاً من أغنية "عيون القلب" بعد غياب تام عن الأنظار استمر 20 عاماً كاملة.

الدموع وصلت حد الانهمار من النجمة منى زكي مع الإعلان عن منح الفنان عادل إمام جائزة خاصة تمنح لمرة واحدة باسم "جائزة زعيم الفن العربي"، وتضاعف تأثر الحضور مع بدء كلمة المخرج رامي إمام الذي أعلن اعتزال والده التمثيل والتفرغ للبقاء مع أحفاده.

دموع منى زكي لم تتوقف عند لحظة التأثر بإعلان اعتزال عادل إمام، وإنما استمرت للحظة تكريمها وصناع مسلسل "تحت الوصاية"، ووسط فرحتها بالإنجاز، أصرت منى على توجيه التحية لزوجها أحمد حلمي مؤكدة أنه صاحب الفضل في كل شيء وصلت إليه، لتنطلق عاصفة من التصفيق للنجم الكوميدي الذي وقف لرد تحية الحضور.

رابح صقر.. أنا مٌكرّم كل يوم

الكلمة الفصل في حفل صناع الترفيه كانت للمطرب السعودي رابح صقر الذي قال عقب تتويجه من الأستاذ تركي آل الشيخ بجائزة الإنجاز مدى الحياة:"أنا كل يوم مكرّم، مكرّم إني سعودي، مكرّم إني أعيش مرحلة جديدة في حياتنا ترفيه وسياحة وصناعة، مكرم بالقيادة العظيمة لخادم الحرمين الشريفين وعراب التطوير والنهضة سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»