محمد إمام يعلّق على إشادة المخرج شريف عرفة بأدائه: شكراً على كلامك

محمد إمام- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

أشاد المخرج شريف عرفة بالتعاون مع الفنان محمد إمام، في الفيلم السينمائي "اللعب مع العيال"، والمقرر عرضه قريباً في دور السينما المختلفة، وقال عرفة في تصريحاته التلفزيونية: "محمد إمام ناجح وعنده شخصيته، ومش بيقلد ولا شبه أبوه. وأي كلام غير ده فهو كلام فاضي".

تعليق محمد إمام على تصريحات شريف عرفة

من جانبه، أعاد محمد إمام حديث شريف عرفة عنه؛ عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، تويتر سابقاً، وقال من جانبه: "كلام جميل من أعظم المخرجين. أنا عشت طول عمري بشتغل ومستني شريف عرفة يكلمني يقولي عاوزك في فيلم. كان حلمي أشتغل معاه من ساعة ما كنت بحضر مع أبويا التصوير وأنا صغير".
وتابع قائلاً: "شكراً على كلامك عليا. أنا حقيقي اتشرفت بالشغل معاك وحسيت إني وصلت لمكانة عالية في مجالي لما أخرجت ليا فيلم. استنونا لأول مرة مع بعض في فيلم (اللعب مع العيال) مفاجأة 2024 إن شاء الله".

 

"كوبرا" أحدث أعمال محمد إمام

يستمر الفنان محمد إمام في تقديم الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، والتي اعتاد عليها في مسلسلاته الأخيرة، حيث يقدم في دراما رمضان هذا العام "كوبرا" من 15 حلقة، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حصرياً على قناة MBC مصر، ومنصة Shahid.

ويعيش محمد إمام رحلة هروب طويلة في أحداث مسلسل "كوبرا"، حيث يجسد شخصية شاب يدعى "علي صالح المعداوي" الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل، ويفقد أمه وأخته، ويضطر للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى؛ أملاً في إثبات براءته.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. مؤلف مسلسل محمد إمام الجديد يكشف لـ"سيدتي" حقيقة تشابه "كوبرا" مع "البيضة والحجر"

أبطال مسلسل "كوبرا"

مسلسل "كوبرا" مكوّن من 15 حلقة، وبطولة: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»